القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 17/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:31 AM
إدانة زوجة رئيس وزراء العدو نتنياهو بتهمة الاحتيال واستغلال أموال الدولة
إدانة زوجة رئيس وزراء العدو  نتنياهو بتهمة الاحتيال واستغلال أموال الدولة

  
دان القضاء العبري سارة نتانياهو اليوم الأحد، بتهمة الاحتيال واستغلال أموال الدولة، والتصريح كذبا بعدم توافر الطعام بمقر الإقامة الرسمي لرئيس الوزراء. وحسب فرانس برس، تعود القضية إلى 2018 عندما اتهمت زوجة رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو بالاحتيال وخيانة الأمانة.

وحكمت المحكمة الصهيونية على زوجة نتانياهو بدفع غرامة وتعويض للحكومة الإسرائيلية بعد إدانتها بالاحتيال واستخدام أموال الدولة لدفع أثمان وجبات طعام.

وحكم القاضي على زوجة رئيس الوزراء العدو الصهيوني بدفع غرامة بقيمة 2800 دولار، وتعويض قيمته 45 ألف شيكل. وستسدد سارة هذه المبالغ على تسع دفعات بناء على طلبها.
واسقطت لائحة الاتهام المعدلة التي أقرت الأحد تهم الكسب غير المشروع عن سارة نتانياهو 60 عاما.

ووفق ما ورد في عريضة الاتهام، طلبت سارة نتانياهو وعائلتها وضيوفها في الفترة بين عامي 2010 و2013 مئات وجبات الطعام الجاهزة من مجموعة متنوعة من المطاعم في القدس المحتلة.


الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 17, 2019 - 12:05:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018