القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 17/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:11 AM
ضبط معمل حلويات غير مرخص واتلاف 11 طن من الحمص الفاسد
ضبط معمل حلويات غير مرخص واتلاف 11 طن من الحمص الفاسد

الحقيقة الدولية – المفرق - حسين العليمات 
 ضبطت الإدارة الملكية لحماية البيئة بالتعاون مع الحاكمية الإدارية وبلدية المفرق اليوم الاحد معمل تصنيع حلويات غير مرخص ومخالف لشروط الصحة والسلامة العامة . 
مصدر مطلع  اوضح من جانبه بانه تم اتلاف 11 طن من مادة  بعد ورود اخباريه لقسم الإدارة الملكية لحماية البيئه تم تشكيل فريق مختص من القسم الصحي لبلدية المفرق وبعد اطلاع مساعد المحافظ لشؤون السلامه العامه تم مداهمة المصنع وضبط ما يقارب ١١ طن حمص حب غير صالح للاستهلاك البشري الذي كان على الأرض  على الارض في المعمل  مبينا  بان المعمل غير مرخص ويفتقد لأبسط متطلبات شروط الصحة والسلامة العامة .
واضاف المصدر أن التعاون مستمر بين الإدارة الملكية لحماية البيئة والبلديات بمحافظة المفرق من أجل ضبط من يتلاعب بقوت المواطن وتقديم كل من يضبط للعادله .

Monday, June 17, 2019 - 12:00:11 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018