القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 16/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:04:43 AM
وجهة أخيرة وغير متوقعة لبوفون
وجهة أخيرة وغير متوقعة لبوفون

 بعد أيام من إعلان نهاية مسيرته مع باريس سان جرمان الفرنسي، كشفت صحف إيطالية أن أسطورة حراسة المرمى جانلويجي بوفون، في طريقه إلى الانتقال لبورتو البرتغالي.

 

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الرياضية الإيطالية إن بوفون (41 عاما)، مطلوب بقوة في بورتو، ليكون بديلا للإسباني المخضرم إيكر كاسياس، الذي داهمته أزمة صحية مفاجئة قبل أسابيع، مما قد يحرمه من استكمال مسيرته.

 

وبحسب الصحيفة، فإن بورتو سيكون المحطة الأخيرة لبوفون، الذي خاض 25 مباراة مع باريس سان جرمان، بعد انتقاله إليه قادما من يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

 

ولم يلمح "جيجي" إلى أنه قرر اعتزال كرة القدم، مما ترك الباب مفتوحا أمام التكهنات بشأن وجهته المقبلة.

 

ودافع بوفون عن ألوان "السيدة العجوز" منذ عام 2001، وتوج معه بلقب دوري الدرجة الأولى 9 مرات والدرجة الثانية مرة (هبط يوفنتوس إلى الدرجة الثانية عام 2006 بسبب التلاعب بالنتائج)، والكأس 4 مرات.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Sunday, June 16, 2019 - 10:04:43 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020