القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 16/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:03:11 AM
كلوب يتلقى تعليمات بتعويض لاعبين في ليفربول
كلوب يتلقى تعليمات بتعويض لاعبين في ليفربول

 كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، تلقى تعليمات، لتعويض لاعبين في الفريق ينويان المغادرة، وهما ألبيرتو مورينو ودانييل ستوريدج.

 

وأكد كل من الإسباني مورينو والإنجليزي ستوريدج، رغبتهما في الرحيل عن فريق "الحُمر"، عقب نجاح الفريق في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، إثر الفوز على توتنهام بهدفين دون مقابل.

 

وقال لاعب ليفربول السابق، نيل ميلور، إن الفريق يحتاج إلى إيجاد بديلين للاعبين المغادرين حتى يحافظ على أدائه المميز، خلال الموسم المقبل.

 

ويحتاج ليفربول إلى سد المواقع التي كان يشغلها اللاعبان، فستوريدج كان له دور مهم في الهجوم، لكن الفريق لن يلجأ إلى ضم لاعبين جدد إلا في حال كانوا سيشكلون إضافة نوعية بالفعل.

 

وذكرت "ميرور"، أن فريق ليفربول يوجد في موقع قوة وإغراء، لأن اللعب في صفوف الحُمر، سيكون مثيرا، خلال الموسم المقبل، بالنظر إلى ما جرى تحقيقه في الموسم الأخير.

 

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير سابقة أن ليفربول يسعى إلى تعزيز كل من موقع حارس المرمى، فعلى الرغم من وجود الحارس القوي، أليسون بيكر، الذي التحق بالفريق الصيف الماضي، إلا أن ليفربول قد يعاني كثيرا في حال إصابته أو توقيفه.

 

وذكرت تقارير رياضية، مؤخرا، أن ليفربول يسعى إلى ضم حارس فريق كارديف سيتي، الفلبيني نيل إثريدج، حتى يكون الحارس الثاني، بالنظر إلى الرحيل المتوقع للألماني لوريوس كاريوس.

 

ولم تتضح بعد أسماء اللاعبين اللذين يسعى فريق ليفربول إلى إلحاقهما بصفوفه، لأجل خوض الموسم المقبل، بمستوى قوي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Sunday, June 16, 2019 - 10:03:11 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020