القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 16/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:03:11 AM
كلوب يتلقى تعليمات بتعويض لاعبين في ليفربول
كلوب يتلقى تعليمات بتعويض لاعبين في ليفربول

 كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، تلقى تعليمات، لتعويض لاعبين في الفريق ينويان المغادرة، وهما ألبيرتو مورينو ودانييل ستوريدج.

 

وأكد كل من الإسباني مورينو والإنجليزي ستوريدج، رغبتهما في الرحيل عن فريق "الحُمر"، عقب نجاح الفريق في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، إثر الفوز على توتنهام بهدفين دون مقابل.

 

وقال لاعب ليفربول السابق، نيل ميلور، إن الفريق يحتاج إلى إيجاد بديلين للاعبين المغادرين حتى يحافظ على أدائه المميز، خلال الموسم المقبل.

 

ويحتاج ليفربول إلى سد المواقع التي كان يشغلها اللاعبان، فستوريدج كان له دور مهم في الهجوم، لكن الفريق لن يلجأ إلى ضم لاعبين جدد إلا في حال كانوا سيشكلون إضافة نوعية بالفعل.

 

وذكرت "ميرور"، أن فريق ليفربول يوجد في موقع قوة وإغراء، لأن اللعب في صفوف الحُمر، سيكون مثيرا، خلال الموسم المقبل، بالنظر إلى ما جرى تحقيقه في الموسم الأخير.

 

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير سابقة أن ليفربول يسعى إلى تعزيز كل من موقع حارس المرمى، فعلى الرغم من وجود الحارس القوي، أليسون بيكر، الذي التحق بالفريق الصيف الماضي، إلا أن ليفربول قد يعاني كثيرا في حال إصابته أو توقيفه.

 

وذكرت تقارير رياضية، مؤخرا، أن ليفربول يسعى إلى ضم حارس فريق كارديف سيتي، الفلبيني نيل إثريدج، حتى يكون الحارس الثاني، بالنظر إلى الرحيل المتوقع للألماني لوريوس كاريوس.

 

ولم تتضح بعد أسماء اللاعبين اللذين يسعى فريق ليفربول إلى إلحاقهما بصفوفه، لأجل خوض الموسم المقبل، بمستوى قوي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Sunday, June 16, 2019 - 10:03:11 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018