القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 15/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:04:23 AM
فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين



الحقيقة الدولية -عمان – خاص

فجر مقطع فیدیو، لتعنیف طفل، غضب الأردنیین عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول النشطاء فیدیو لشخص یقود مركبة ویضرب طفلا أجلسه إلى جانبه، بالحذاء، بالإضافة لتعنیفه لفظیا.

وانفجر الطفل المعنف بالبكاء، جراء الاعتداء علیه، فیما كان السائق یواصل تعنیفه.

وطالب النشطاء الأجهزة الأمنية بتحدید ھویة الفاعل وتوقیفه واتخاذ الإجراءات الرادعة بحقھ.

وقال النشطاء ان الشخص الذي ظهر في الفيديو هو خال الطفل وان والده توفي منذ أيام، وطالبوا الأجهزة الأمنية بملاحقة هذا الشخص وحماية الطفل من وحشية خاله على حد وصفهم.

Saturday, June 15, 2019 - 10:04:23 AM
التعليقات
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه
15/06/2019 - 10:42:00 AM
ام
الفيديو فضح هاد الرجل الظالم المتخلف المسترجل على طفل ما بقدر يرده طيب الا طفال الي ببيعوا الفاين والعلكه عند الاشارات الضوئيه وعلى البسطات وبشتغلوا في المحلات تحت سن ١٥ سنه هدول بنضربوا وبنذلوا من اهليهم لكن ماحدا شايف شو بصير داخل بيوتهم وكثير من الاطفال بنذلوا وبنضربوا من اهليهم او زوجات ابوهم لكن ماحدا شايف الي خلف الابواب هدول مين ينقذهم الفيديو هاد انقذ الطفل المسكين
16/06/2019 - 5:56:22 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018