الموقعة النارية.. قمة الريال والسيتي بين طعنة رودريجو والدرس القاسي رباعية مذلة.. ريمونتادا باريس تلقي برشلونة خارج دوري الأبطال وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 17 – 4- 2024 اليونيسف: أجساد الأطفال الممزقة شهادة على وحشية الاحتلال نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين الصحة العالمية تجدد نداءها لوقف إطلاق النار في غزة وإعادة بناء المستشفيات الميثاق الوطني يشيد بالجهود الأردنية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة الأمم المتحدة: تأجيل مؤتمر المصالحة الليبية المقرر نهاية نيسان القوات المسلحة: نعمل على حماية حدود الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة المواطنين عسكريون : استحالة خروج "إسرائيل" من قطاع غزة - فيديو رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء" الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين آخر زلات بايدن.. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا 8 شهداء في قصف الاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزة المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفا في كأس إفريقيا لكرة الصالات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:45:56 AM
جماهير برشلونة تتلقى النبأ السعيد بشأن غريزمان
جماهير برشلونة تتلقى النبأ السعيد بشأن غريزمان

حسم الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، ميغيل أنخيل مارين، قضية نجم الفريق الفرنسي أنطوان غريزمان، التي أسالت الكثير من المداد خلال الفترة الماضية.

 

وفي مايو الماضي، أعلن لاعب منتخب فرنسا وضع حد لمسيرته مع أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالي، قائلا "لقد كانت 5 سنوات رائعة معكم.. ستكونون دائما في قلبي شكرا لكم جميعا".

 

وبعد أن رافقت اللاعب البالغ من العمر 28 عاما تقارير إخبارية كثيرة تفيد بقرب انتقاله إلى برشلونة، خرج أنخيل مارين بتصريح يؤكد فيه صحة هذه الأنباء.

 

ونقل موقع "سبورت إنغليش" عن رئيس الأتلتيكو قوله لإذاعة محلية "أعلم جيدا أين سيلعب غريزمان الموسم المقبل.. كنت على علم منذ مارس الماضي أنه سينتقل إلى برشلونة".

 

وعقب آخر مباراة للمنتخب الفرنسي ضد أندورا، أول أمس الثلاثاء، قال غريزمان في تصريحه لوسائل الإعلام "يجب أن تكونوا صبورين قليلا.. أنا أول شخص يريد أن يكشف لكم خططي المستقبلية، لكن علينا الانتظار في الوقت الحالي، ربما سنعرف المزيد في غضون أسبوعين".

 

وقرر غريزمان الرحيل عن النادي المدريدي، على الرغم من امتداد عقده حتى 2023، وذلك بعدما جدده في الموسم الماضي.

 

وكان غريزمان قريبا من الانضمام إلى برشلونة في الموسم الماضي، ولكنه فضل البقاء في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ورفض العرض الكتالوني.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, June 14, 2019 - 10:45:56 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023