القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 7:26:35 PM
مؤته تخرج فوجها الثالث عشر من كلية الطب
مؤته تخرج فوجها الثالث عشر من كلية الطب

الحقيقه الدوليه -  الكرك -  عبدالحميدالمعايطه 

رعى تخريج الفوج الثالث عشر" لكلية الطب "الصرايرة :نفتخر بالاستراتيجية المعرفية وبقدرة الكلية على تأهيل الطلبة بكفاءة وتميز  .

أكد رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة على فخره الكبير بما تم إنجازه  من قبل كلية الطب حيث سابقت الزمن ونجحت في وضع أولويات للتعليم باعتباره أولوية وطنية قوامها الجودة والتنافسية وهذا المضمون يتناسب بشكل كبير مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الداعية إلى الانتقال إلى برامج التعليم العالي القادرة على الريادة والإبداع وإدارة المعرفة  .

وأشار إلى أن هذه الكوكبة من الخريجين ستنضم إلى أفواج سبقتها في ميادين العمل إذ برهن خريج مؤتة على تألقه وخصوصيته العلمية بفعل المنهجية الحصيفة والحازمة والتي تبدأ منذ اللحظات الأولى للطالب على مقاعد الدراسة وصولا بالمشهد الختامي وتقديمه صاحب مهنة يدرك فيمتها ومفاهيم إنسانيتها بدقة متناهية  .

وقدم عميد الكلية الدكتور عمر نافع في كلمته عرضاً حول سياسة الكلية الحريصة على تأهيل الطالب بأدوات معرفية محفزة على التفوق والجدية فهم فرسان للتغيير ونموذج عطاء وولاء وانتماء للوطن الحبيب  .
وشكر نافع لرئيس الجامعة عنايته الدائمة بكلية الطب وحرصة على بلوغها العالمية من خلال اتفاقيات مع كبرى المؤسسات العلمية العالمية وتفعيل التواصل الأكاديمي والبحثي معها وهذا بكامل تفاصيله له هدف نبيل يتمثل برفع سويه الخريج وغرس الروح الإيجابية داخله ليكون على قدر الثقة والأمل (حسب تعبيره) 
وأضاف .
 الكلية تتميز بعلاقات أكاديمية متميزة مع قامات علمية طبية كانت نتاج رؤية إدارة الجامعة الرامية للارتقاء بمسيرتها المعرفية بثقة وعزيمة وتصميم  .

وعبر الخريج الحاصل على أعلى معدل أكاديمي في الدفعة الدكتور( محمود الضميري )خلال كلمته عن فخره بجامعة مؤتة بشكل عام وكلية الطب بشكل خاص وبالقامات العلمية التي أوصلت طلبة العلم إلى شاطئ الأمان ودرجات الرفعة والسمو  .

Thursday, June 13, 2019 - 7:26:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023