القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:35:52 AM
البطاينة يبحث تشغيل الأردنيين مع الحكومة البولندية في جنيف
البطاينة يبحث تشغيل الأردنيين مع الحكومة البولندية في جنيف

الحقيقة الدولية - عمان

التقى وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الخميس مع رئيس الوفد البولندي على هامش موتمر العمل الدولي في دورته رقم ١٠٨ المنعقد في جنيف.

وابدى رئيس الوفد  استعداد بلاده للتعاون في مجال استقطاب الكفاءات الاردنية المدربة،وتم خلال اللقاء التباحث بأهم الإجراءات المتبعة لديهم  لتشغيل العمالة في القطاعات المختلفة.

وأكد البطاينة استعداد الوزارة  لتأمين سوق العمل البولندي بالخبرات والكفاءات المطلوبة في جميع القطاعات .

وخلُص الإجتماع الى الاتفاق على استضافة الوفد البولندي في الاردن للوقوف على اهم التفاصيل التي تحدد أوجه التعاون في المستقبل القريب .

حضر اللقاء من الجانب الاردني المندوب الدائم في جنيف السفيره سجا المجالي المندوبة الدائمة للمملكة الأردنية الهاشمية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف ومنظماتها الدولية والسكرتير الثالث بالبعثة رامي الخوالدة وغدير عطية رئيس قسم الاتفاقيات والتشريع في وزارة العمل ومن الجانب البولندي سعادة المندوب الدائم البولندي لدى الامم المتحدة ومجموعة من كبار موظفي وزارة العمل البولندية.

 

 

 

Thursday, June 13, 2019 - 11:35:52 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018