إنتهاء أزمة الخلاف بين نقابتي المحامين والصيادلة مشاريع بقيمة 56 مليار دولار متاحة أمام المقاول الأردني في العراق.. تقرير تلفزيوني الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق "مستقل" في وفاة مرسي المياه تشارك في ورشة عمل التشريعات الأوروبية في إعادة استخدام المياه في الأردن لقاء مع شيوخ ووجهاء محافظة معان في جامعة الحسين بن طلال.. مصور مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة "الأردنية" و"بورصة عمّان" تبرمان مذكرة تفاهم ولي العهد يرعى تخريج طلبة برامج الدراسات العليا بجامعة اليرموك الملك يزور مديرية الأمن العام غرفة تجارة الزرقاء تدعو تجار طريق الأوتوستراد لاجتماع هام "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية م. سمارة يرد على السفير الفلبيني: لسنا بحاجة لمهندسين من الخارج مصدر حكومي: القضاء صاحب الكلمة بقضية مسلسل "جن" ماذا خبأت إيران لليوم الأسود؟

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:33:43 AM
أخيرا.. زيدان يحسم معركة بوغبا "الداخلية"
أخيرا.. زيدان يحسم معركة بوغبا "الداخلية"

 قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن معركة كبيرة كانت قائمة بين رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدربه زين الدين زيدان بشأن "الصفقة المنتظرة".

 

وأوضح المصدر أن المعركة أثيرت بشأن نجم مانشستر يونايتد، بول بوغبا، الذي يضعه زيدان على رأس اهتماماته، فيما يصر بيريز على التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير، بسبب سعره المنخفض وسهولة التعاقد معه.

 

وتابع "وسط هذه المعركة بين الطرفين، تعاقد النادي الملكي مع لوكا يوفيتش وإيدن هازارد، فيما بقي مصير بوغبا ينتظر التوافق بشأنه".

 

وكشفت "ميرور" أن المدرب الفرنسي حسم أمره وأكد على بيريز أنه لا يرغب في التعاقد مع إريكسن، مشيرة إلى أن هذا الحسم جعل بيريز  "يستسلم" ويوجه راداره، أخيرا، صوب بوغبا من أجل بدء التفاوض معه.

 

وذكرت الصحيفة أن المفاوضات لن تكون سهلة، على اعتبار أن إدارة "الشياطين الحمر" أكدت في وقت سابق أنها لن تفرط في بوغبا، نظرا لكونه لاعبا أساسيا ضمن تشكيلة المدرب أولي غونار سولسكاير.

 

وأردفت قائلة "كما أن إدارة الريال لن تغامر بتقديم عرض قياسي لبوغبا، تجنبا لأي عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" وقواعد اللعب المالي النظيف. وتشير القواعد إلى ضرورة الموازنة بين عمليات البيع والشراء، وهو الأمر الذي سيفرض على الريال بيع عدد من لاعبيه في حال أراد إكمال صفقة بوغبا".

 

وكانت تقارير إنجليزية كشفت في وقت سابق أن الفرنسي بوغبا يعد هدفا حقيقيا لمدرب الريال، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة، في حال تمت، قد تتجاوز 100 مليون يورو.

 

الحقيقة  الدولية - وكالات

 

Thursday, June 13, 2019 - 9:33:43 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018