"وورلد ميتر": وفيات كورونا تتجاوز 530 ألفاً و11 مليوناً و291757 إصابة في العالم خبراء أمريكيـون: الإجراءات الأردنيـة تصدت لآثار كورونا المالية العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه الجزائر.. كشف وتدمير 12 مخبأ للجماعات الإرهابية التوغل التركي يثير الجدل بشأن حماية الحدود العراقية الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟ خبر "غير سعيد" للاعبي ريال مدريد..حتى لو فازوا بدوري الأبطال الإرهاب.. محور أول تصريحات لرئيس الأمن الوطني العراقي الجديد نائب المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية غسان نمر لـ" الحقيقة الدولية" توجه رئاسي باعلان حالة طوارئ جديده في ظل تطور كورونا - فيديو وزيرة الصحة الفلسطينية كيلة لـ"الحقيقة الدولية": الوضع الوبائي في الخليل "خرج عن السيطرة" ولدينا 350 جهاز تنفس فقط - فيديو "الحجوج والجهني" : الاحتلال الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة - فيديو بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات يوم الجمعة المقبل فلسطين : تسجيل 237 إصابة جديدة بكورونا ما يرفع حصيلة اليوم إلى 561 إصابة توزيع 500 أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي القمر بين كوكبي المشتري وزحل.. الاحد

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:33:43 AM
أخيرا.. زيدان يحسم معركة بوغبا "الداخلية"
أخيرا.. زيدان يحسم معركة بوغبا "الداخلية"

 قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن معركة كبيرة كانت قائمة بين رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدربه زين الدين زيدان بشأن "الصفقة المنتظرة".

 

وأوضح المصدر أن المعركة أثيرت بشأن نجم مانشستر يونايتد، بول بوغبا، الذي يضعه زيدان على رأس اهتماماته، فيما يصر بيريز على التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير، بسبب سعره المنخفض وسهولة التعاقد معه.

 

وتابع "وسط هذه المعركة بين الطرفين، تعاقد النادي الملكي مع لوكا يوفيتش وإيدن هازارد، فيما بقي مصير بوغبا ينتظر التوافق بشأنه".

 

وكشفت "ميرور" أن المدرب الفرنسي حسم أمره وأكد على بيريز أنه لا يرغب في التعاقد مع إريكسن، مشيرة إلى أن هذا الحسم جعل بيريز  "يستسلم" ويوجه راداره، أخيرا، صوب بوغبا من أجل بدء التفاوض معه.

 

وذكرت الصحيفة أن المفاوضات لن تكون سهلة، على اعتبار أن إدارة "الشياطين الحمر" أكدت في وقت سابق أنها لن تفرط في بوغبا، نظرا لكونه لاعبا أساسيا ضمن تشكيلة المدرب أولي غونار سولسكاير.

 

وأردفت قائلة "كما أن إدارة الريال لن تغامر بتقديم عرض قياسي لبوغبا، تجنبا لأي عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" وقواعد اللعب المالي النظيف. وتشير القواعد إلى ضرورة الموازنة بين عمليات البيع والشراء، وهو الأمر الذي سيفرض على الريال بيع عدد من لاعبيه في حال أراد إكمال صفقة بوغبا".

 

وكانت تقارير إنجليزية كشفت في وقت سابق أن الفرنسي بوغبا يعد هدفا حقيقيا لمدرب الريال، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة، في حال تمت، قد تتجاوز 100 مليون يورو.

 

الحقيقة  الدولية - وكالات

 

Thursday, June 13, 2019 - 9:33:43 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020