ضبط اربعة اشخاص اعتدوا على كوادر طبية في البشير وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 5/ 7/2020 "وورلد ميتر": وفيات كورونا تتجاوز 530 ألفاً و11 مليوناً و291757 إصابة في العالم خبراء أمريكيـون: الإجراءات الأردنيـة تصدت لآثار كورونا المالية العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه الجزائر.. كشف وتدمير 12 مخبأ للجماعات الإرهابية التوغل التركي يثير الجدل بشأن حماية الحدود العراقية الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟ خبر "غير سعيد" للاعبي ريال مدريد..حتى لو فازوا بدوري الأبطال الإرهاب.. محور أول تصريحات لرئيس الأمن الوطني العراقي الجديد نائب المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية غسان نمر لـ" الحقيقة الدولية" توجه رئاسي باعلان حالة طوارئ جديده في ظل تطور كورونا - فيديو وزيرة الصحة الفلسطينية كيلة لـ"الحقيقة الدولية": الوضع الوبائي في الخليل "خرج عن السيطرة" ولدينا 350 جهاز تنفس فقط - فيديو "الحجوج والجهني" : الاحتلال الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة - فيديو بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات يوم الجمعة المقبل فلسطين : تسجيل 237 إصابة جديدة بكورونا ما يرفع حصيلة اليوم إلى 561 إصابة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:32:34 AM
في تغيير مفاجئ.. ناد جديد يستعد لخطف دي ليخت من برشلونة
في تغيير مفاجئ.. ناد جديد يستعد لخطف دي ليخت من برشلونة

 بعد أن ربطته عدة تقارير بنادي برشلونة الإسباني، كشفت وسائل إعلام أوروبية أن فريق باريس سان جرمان دخل بقوة في سباق الظفر بخدمات قائد دفاع أياكس أمستردام الهولندي، ماتياس دي ليخت.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن برشلونة "أصبح محبطا" من تردد اللاعب ومسار المفاوضات، بعد توصله إلى اتفاق مبدئي مع أياكس لضمه مقابل 75 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني "قدم عرضه الأخير قبل أربعة أسابيع" لضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما.

 

في المقابل، قالت شبكة "سكاي" الإيطالية، إن وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا يتواجد في باريس لخوض مفاوضات متقدمة مع مدير سان جرمان البرتغالي أنتيرو هنريكي، المتوقع رحيله وحلول البرازيلي ليوناردو بدلا منه.

 

وأشارت إلى أن السباق على ضم ليخت بات ينحصر بين سان جرمان وبرشلونة.

 

وعبر دي ليخت عن رغبته بلعب دور أساسي مع الفريق الذي سيحمل ألوانه في المستقبل، بالرغم من أنه سيواجه منافسة كبيرة في برشلونة، الذي يضم جيرار بيكيه، والفرنسيين كليمان لانغليه وصامويل أومتيتي في مركز قلب الدفاع.

 

وقال دي ليخت الذي حثه البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش نهائي دوري الأمم الاوروبية بين البرتغال وهولندا على اللحاق به إلى يوفنتوس الإيطالي: "الأهم أن ألعب دورا متقدما في الفريق الذي سأنتقل إلى صفوفه، وأخوض مباريات كثيرة".

 

ونقلت وكالة "فراس برس" عن النجم الهولندي قوله: "يجب أن أقيّم ما إذا كان الوقت مناسبا للذهاب إلى برشلونة. لا أعرف بعد ماذا يقول قلبي. خلال إجازتي سأفكر وأقرر ماذا سأفعل".

 

وشهد مطلع العام تنافسا بين برشلونة وأياكس على ضم لاعب الوسط الهولندي الدولي فرنكي دي يونغ (21 عاما)، قبل أن يقرر الأخير الانتقال إلى النادي الكتالوني، مقابل 75 مليون يورو بدءا من الموسم المقبل.

 

الحقيقةالدولية - وكالات

 

Thursday, June 13, 2019 - 9:32:34 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020