القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:32:34 AM
في تغيير مفاجئ.. ناد جديد يستعد لخطف دي ليخت من برشلونة
في تغيير مفاجئ.. ناد جديد يستعد لخطف دي ليخت من برشلونة

 بعد أن ربطته عدة تقارير بنادي برشلونة الإسباني، كشفت وسائل إعلام أوروبية أن فريق باريس سان جرمان دخل بقوة في سباق الظفر بخدمات قائد دفاع أياكس أمستردام الهولندي، ماتياس دي ليخت.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن برشلونة "أصبح محبطا" من تردد اللاعب ومسار المفاوضات، بعد توصله إلى اتفاق مبدئي مع أياكس لضمه مقابل 75 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني "قدم عرضه الأخير قبل أربعة أسابيع" لضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما.

 

في المقابل، قالت شبكة "سكاي" الإيطالية، إن وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا يتواجد في باريس لخوض مفاوضات متقدمة مع مدير سان جرمان البرتغالي أنتيرو هنريكي، المتوقع رحيله وحلول البرازيلي ليوناردو بدلا منه.

 

وأشارت إلى أن السباق على ضم ليخت بات ينحصر بين سان جرمان وبرشلونة.

 

وعبر دي ليخت عن رغبته بلعب دور أساسي مع الفريق الذي سيحمل ألوانه في المستقبل، بالرغم من أنه سيواجه منافسة كبيرة في برشلونة، الذي يضم جيرار بيكيه، والفرنسيين كليمان لانغليه وصامويل أومتيتي في مركز قلب الدفاع.

 

وقال دي ليخت الذي حثه البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش نهائي دوري الأمم الاوروبية بين البرتغال وهولندا على اللحاق به إلى يوفنتوس الإيطالي: "الأهم أن ألعب دورا متقدما في الفريق الذي سأنتقل إلى صفوفه، وأخوض مباريات كثيرة".

 

ونقلت وكالة "فراس برس" عن النجم الهولندي قوله: "يجب أن أقيّم ما إذا كان الوقت مناسبا للذهاب إلى برشلونة. لا أعرف بعد ماذا يقول قلبي. خلال إجازتي سأفكر وأقرر ماذا سأفعل".

 

وشهد مطلع العام تنافسا بين برشلونة وأياكس على ضم لاعب الوسط الهولندي الدولي فرنكي دي يونغ (21 عاما)، قبل أن يقرر الأخير الانتقال إلى النادي الكتالوني، مقابل 75 مليون يورو بدءا من الموسم المقبل.

 

الحقيقةالدولية - وكالات

 

Thursday, June 13, 2019 - 9:32:34 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018