القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:32:34 AM
في تغيير مفاجئ.. ناد جديد يستعد لخطف دي ليخت من برشلونة
في تغيير مفاجئ.. ناد جديد يستعد لخطف دي ليخت من برشلونة

 بعد أن ربطته عدة تقارير بنادي برشلونة الإسباني، كشفت وسائل إعلام أوروبية أن فريق باريس سان جرمان دخل بقوة في سباق الظفر بخدمات قائد دفاع أياكس أمستردام الهولندي، ماتياس دي ليخت.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن برشلونة "أصبح محبطا" من تردد اللاعب ومسار المفاوضات، بعد توصله إلى اتفاق مبدئي مع أياكس لضمه مقابل 75 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني "قدم عرضه الأخير قبل أربعة أسابيع" لضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما.

 

في المقابل، قالت شبكة "سكاي" الإيطالية، إن وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا يتواجد في باريس لخوض مفاوضات متقدمة مع مدير سان جرمان البرتغالي أنتيرو هنريكي، المتوقع رحيله وحلول البرازيلي ليوناردو بدلا منه.

 

وأشارت إلى أن السباق على ضم ليخت بات ينحصر بين سان جرمان وبرشلونة.

 

وعبر دي ليخت عن رغبته بلعب دور أساسي مع الفريق الذي سيحمل ألوانه في المستقبل، بالرغم من أنه سيواجه منافسة كبيرة في برشلونة، الذي يضم جيرار بيكيه، والفرنسيين كليمان لانغليه وصامويل أومتيتي في مركز قلب الدفاع.

 

وقال دي ليخت الذي حثه البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش نهائي دوري الأمم الاوروبية بين البرتغال وهولندا على اللحاق به إلى يوفنتوس الإيطالي: "الأهم أن ألعب دورا متقدما في الفريق الذي سأنتقل إلى صفوفه، وأخوض مباريات كثيرة".

 

ونقلت وكالة "فراس برس" عن النجم الهولندي قوله: "يجب أن أقيّم ما إذا كان الوقت مناسبا للذهاب إلى برشلونة. لا أعرف بعد ماذا يقول قلبي. خلال إجازتي سأفكر وأقرر ماذا سأفعل".

 

وشهد مطلع العام تنافسا بين برشلونة وأياكس على ضم لاعب الوسط الهولندي الدولي فرنكي دي يونغ (21 عاما)، قبل أن يقرر الأخير الانتقال إلى النادي الكتالوني، مقابل 75 مليون يورو بدءا من الموسم المقبل.

 

الحقيقةالدولية - وكالات

 

Thursday, June 13, 2019 - 9:32:34 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018