القسم : حوادث - نافذه شاملة
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:27:00 AM
بسبب أمم أفريقيا.. حرب "قادمة" بين كلوب ونجم ليفربول
بسبب أمم أفريقيا.. حرب "قادمة" بين كلوب ونجم ليفربول

 يواجه اللاعب الغيني نابي كيتا "معضلة" حقيقية قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا بمصر، قد تؤدي لغضب مدربه في ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب.

 

ووفقا لصحيفة "صن"، وعد كيتا مدرب منتخب بلاده غينيا بأنه سيشارك مع المنتخب في كأس أمم أفريقيا التي تنطلق 21 يونيو الجاري، بالرغم من عدم جاهزيته بسبب الإصابة.

 

وتعرض كيتا لإصابة يوم 1 مايو، خلال مباراة ليفربول أمام برشلونة بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أنهت موسمه مع "الريدز".

 

وتبين لاحقا أن إصابته بالعضلة الضامة ستبعده عن المشاركة مع منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا، إلا أن لاعب الوسط الغيني قرر المشاركة مع المنتخب بالرغم من الإصابة.

 

وقالت الصحيفة أن حربا بين النادي والمنتخب تلوح بالأفق، خاصة مع الرغبة الواضحة للمدرب الألماني يورغن كلوب بإراحة كيتا خلال الصيف، حتى يعود بكاملة جاهزيته للموسم المقبل.

 

واعترف المدرب البلجيكي بول بوت، الذي يقود غينيا في كأس أفريقيا، بأنه وضع ضغوطا كبيرة على إدارة ليفربول للسماح بكيتا المشاركة في البطولة رغم عدم جاهزيته.

 

وقال كيتا: "أرغب بالمشاركة مع المنتخب بالرغم من أنني لست جاهزا بنسبة 100 بالمئة، ولكنني متحمس للعب بنسبة 100 بالمئة".

 

وجاء قرار كيتا للمشاركة في البطولة مخالفا لرغبة كلوب، الذي قال: "لا نرغب حرمان أي لاعب من المشاركة لو كان باستطاعته اللعب".

 

وأضاف: "بالنسبة لي أتمنى أن يكون كيتا جاهزا للعب بنسبة 100 بالمئة كي يشارك في كأس أمم أفريقيا، ولكن إن لم يكن جاهزا فلن يشارك، هكذا تسير الأمور".

 

وقد تؤدي التصريحات المتضاربة لخلق مشكلة داخل جنبات بطل أوروبا، بين كلوب وكيتا، وبين النادي والمنتخب.

 

وتشارك غينيا إلى جوار نيجيريا ومدغشقر وبوروندي في المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا، وستفتتح مبارياتها أمام مدغشقر مساء السبت 22 يونيو في الإسكندرية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, June 13, 2019 - 9:27:00 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018