البحث الجنائي يضبط عدداً من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين تصاريح مرور للإعلاميين والصحفيين خلال الحظر الشامل الجمعة المفرق : رفع الحظرعن الخناصري بعد مرور 14 يوماً دون تسجيل اصابات مبروك للعقيد عامر السرطاوي السياحة : منع الاراجيل والمسابح والحفلات واعياد الميلاد والنوادي الليلية في المطاعم والفنادق اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في المملكة اليوم وشفاء 12 حالة حظر شامل الجمعة والسماح للمواطنين بالوصول الى المساجد سيرا على الاقدام ما بين الساعة 11- 2 ظهرا وزارة الأوقاف تواصل حملات تعقيم مساجد المملكة – تقرير تلفزيوني ربع مليون مستخدم لتطبيق أمان في المملكة "أمن الدولة" تعقد جلسة بقضية الدخان وتستمع إلى 5 شهود التحقيق بوجود توقيع على سجل الدوام لأحد المعلمين وهو خارج البلاد العموش: إنهاء مشروع تأهيل الطريق الصحراوي آب المقبل السياحة تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت الأردنيون يعمرون المساجد بصلاة الجمعة بعد 79 يومًا من إغلاقها الزميل المقابلة يبارك بترفيع ضيف الله مقابله الى رتبة عقيد .. الف مبروك

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:02:38 AM
أردوغان يصعّد التحدي ويعلن إتمام صفقة "إس 400" وموعد تسلمها
أردوغان يصعّد التحدي ويعلن إتمام صفقة "إس 400" وموعد تسلمها

في تحد شرس للولايات المتحدة، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أروغان، الأربعاء، أن بلاده اشترت بالفعل المنظومة الصاروخية "إس 400" من روسيا، لافتا إلى أنها ستستلم الصواريخ الشهر المقبل.

وأكد الرئيس التركي أن بلاده ستستلم منظومة الصواريخ الروسية "إس 400" من روسيا في يوليو المقبل، مؤكدا أن الصفقة اكتملت بالفعل بين الجانبين.

وفي وقت سابق الاثنين، قال يوري أوشاكوف، أحد مساعدي الكرملين، إن روسيا تعتزم تسليم تركيا منظومة "إس-400" الصاروخية في يوليو المقبل، أي بعد أقل من شهر.

وقبل أيام، قال رئيس مجموعة "روستيك" الروسية، سيرغي تشيميزوف، إن روسيا أنهت إطلاع الخبراء الأتراك على إرشادات استعمال أنظمة إس-400.

وتصاعد التوتر بين تركيا والولايات المتحدة بسبب إصرار أنقرة على شراء أنظمة الدفاع الصاروخية الروسية "إس-400" غير المتوافقة مع أنظمة حلف شمال الأطلسي، التي تعد جزءا منه.

من جانبها، حذرت واشنطن أنقرة مرارا، من احتمال فرض عقوبات عليها في حال أنجزت صفقة الصواريخ الروسية، لأن تركيا في هذه الحالة تقع تحت قانون "كاتسا"، الذي يتيح فرض عقوبات اقتصادية على أي كيان أو بلد يوقع عقود تسلح مع شركات روسية.

وخيرت الإدارة الأميركية أنقرة بين الصواريخ الروسية، أو الحصول على المقاتلات الأميركية من نوع "إف-35"، التي وقعت اتفاقا لشراء 100 منها.

وقررت أميركا أيضا عدم قبول المزيد من الطيارين الأتراك للتدريب على مقاتلات "إف-35"، وهو الأمر الذي كانت الإدارة الأميركية تتوعد به منذ أشهر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 13, 2019 - 12:02:38 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020