القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:01:31 AM
نادال يعترف: "كنت سأنهي موسمي مبكرا"
نادال يعترف: "كنت سأنهي موسمي مبكرا"


كشف رفائيل نادال بطل فرنسا المفتوحة، أنه كان على وشك إنهاء موسمه بعدما تسببت إصابة في الركبة في انسحابه من نصف نهائي "إنديان ويلز" في مارس الماضي، لكنه لعب رغم الألم في رولان غاروس ليعزز رقمه القياسي ويحرز اللقب للمرة 12.

وانسحب النجم الإسباني أمام روجر فيدرر في "إنديان ويلز " وغاب عن بطولة ميامي المفتوحة قبل أن يعود إلى الملاعب ويخوض موسم البطولات على الأراضي الرملية حيث خسر ثلاث مرات متتالية في الدور قبل النهائي قبل أن يفوز بلقبين في روما وباريس.

وقال نادال لموقع رابطة اللاعبين المحترفين: "من الناحية الذهنية وبعد إنديان ويلز عانيت من تراجع حاد".

ونقلت وكالة رويترز عن "الماتادور" قوله: "فكرت في إنهاء موسمي لمعرفة ما إذا كان جسدي سيتعافى بدلا من اللعب، وأنا أعاني من إصابة أخرى".

وأضاف: "اختيار آخر كان يتمثل في التحامل واللعب رغم الإصابة. كنت مترددا في قرار العودة. من الناحية البدنية، وبسبب مشكلة أخرى في أربطة الركبة وإلى جانب كل العلاج الذي تلقيته في عملية التعافي، كنت بحاجة للتعامل مع الألم".

وأوضح اللاعب البالغ عمره 33 عاما، إنه عانى للحفاظ على دوافعه بسبب الألم المستمر، لكنه رغم ذلك كان لديه رغبة قوية في الظهور بشكل قوي في رولان غاروس.

ورفع نادال رصيده إلى 18 لقبا في البطولات الأربع الكبرى وبات على بُعد لقبين من فيدرر صاحب الرقم القياسي. وأعلن نادال مؤخرا أنه لا ينوي المشاركة في أي بطولة حتى يظهر في ويمبلدون التي تنطلق مطلع يوليو.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 13, 2019 - 12:01:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018