القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/06/2019 توقيت عمان - القدس 7:11:56 PM
البطاينة يواصل عمله على فرص تشغيل الأردنيين من جنيف بلقائه مع نظيره العماني
البطاينة يواصل عمله على فرص تشغيل الأردنيين من جنيف بلقائه مع نظيره العماني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

يواصل وزير العمل نضال البطاينة سلسلة لقاءاته مع نظرائه من وزراء العمل على هامش مؤتمر العمل الدولي المنعقد في جنيف, حيث التقى اليوم الاربعاء وزير العمل العُماني عبد الله بن ناصر البكري وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية التعاون بين البلدين في مجال العمل والعمال وخصوصا فيما يتعلق بتشغيل الأردنيين . 

وبحث الطرفان أهم آليات التعاون لإيجاد طرق لتسهيل وصول القطاع الخاص العُماني للكفاءات الاردنية في جميع المجالات .

واكد وزير العمل العُماني على البصمة الواضحة للعامل الاردني في سوق العمل العُماني منذ زمن بعيد, لافتا الى حاجة السوق العمانية من الكفاءات في مجال القطاع الصحي وخصوصا المهن الطبية المساندة .

وأبدى البطاينة استعداد الوزارة لتأمين الكفاءات ذات المهارة العالية في جميع التخصصات, وتم الاتفاق خلال اللقاء علي توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين وترتيب الزيارة اللازمة. 

وحضر اللقاء من الجانب العُماني ممثلي من اصحاب العمل والعمل ومن الجانب الاردني السفيره سجا المجالي  المندوبة الدائمة للمملكة الأردنية الهاشمية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف ومنظماتها الدولية, و النائب خالد الفناطسة رئيس لجنة العمل النيابية والنائب خالد رمضان مقرر اللجنة .

Wednesday, June 12, 2019 - 7:11:56 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018