مديرية الامن العام تستكمل مبادرة مسافة أمان في المساجد والكنائس اتفاقيات بين وزارة العمل ومنظمة العمل الدولية لإنشاء شركات تشغيل أردنيين في الزراعة "المعونة": الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "كورونا" تجبر المواطنين في معان للمطالبة باستمرار تأجيل الأقساط البنكية الافتاء تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة الرزاز: اتفاقية إنشاء شركات لتشغيل الأردنيين في قطاع الزراعة - فيديو قوات الاحتلال الصهيوني تقتحم منزل خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري دراسة: الكمامة والتباعد الاجتماعي أفضل سبل الوقاية من كورونا اغلاق مطعم ومخبز واتلاف مواد غذائية في جرش - فيديو الكويت: قانون «مؤقت» يسمح بتخفيض الرواتب وسط أزمة كورونا بماذا ينصح خبراء التجميل عند ارتداء الكمامة أوقاف مادبا : تعقيم 129 مسجد لاستقبال المصلين الجمعه التنمية الاجتماعية : تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة "أمن الدولة" تحاكم 4 متهمين بتهمة الترويج لأفكار جماعة إرهابية خلافات حاده تعصف بمجلس بلدية الكرك - بيان

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 12/06/2019 توقيت عمان - القدس 3:34:23 PM
الصحة: تشغيل مستشفى السلط الجديد العام الحالي
الصحة: تشغيل مستشفى السلط الجديد العام الحالي

 اكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر ان تشغيل مستشفى السلط الجديد على رأس سلم اولويات الحكومة للقطاع الصحي وتحرص على تشغيله العام الحالي.

 

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جابر اليوم الاربعاء الى محافظة البلقاء، شملت مشروع مستشفيي السلط الجديد والحسين (القديم)، اضافة الى مستشفي الامير الحسين بن عبدالله الثاني بلواء عين الباشا. وقال الدكتور جابر: إن الزيارة للمحافظة تأتي في اطار الزيارات الميدانية المستمرة لجميع مواقع تقديم الخدمة الصحية للوقوف على سير العمل فيها وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها ترجمة للتوجيهات الملكية السامية.

 

واضاف ان الزيارة لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تأتي للوقوف على سير العمل والمراحل التي وصل اليها الانجاز في المشروع الذي يكتسب اهمية كبيرة وحيوية في المحافظة.

 

وقال جابر: إن المستشفى الجديد يعتبر من ابرز المشاريع التي تنفذ في اطار الخطة الشمولية للنهوض بالواقع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء الوطن في انحاء المملكة كافة وتوزيعها بعدالة.

 

واضاف ان محافظة البلقاء شهدت تطورا صحيا كبيرا على مدى السنوات الماضية، وان المستشفى الجديد سيشكل حال تشغيله وبدء استقبال المراجعين نقلة نوعية كبيرة في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة والمملكة.

 

واشار الى ان المستشفى الجديد صمم هندسيا وفق المعايير الفضلى للمستشفيات، ويتميز بسعته وعدد الاسرة الكبير نسبيا وشمولية التخصصات الطبية التي سيضمها فضلا عن تزويده بأكثر الاجهزة حداثة وتطورا.

 

وبين الدكتور جابر انه تم توريد عطاءات الاجهزة والمعدات الخاصة بالمستشفى الجديد، وسيتم اتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات لتكون كوادره على اهبة الاستعداد للالتحاق بالعمل فيه حال بدء تشغيله.

 

يذكر ان الكلفة الاجمالية لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تصل الى نحو 110 ملايين دينار.

 

وتضم المنظومة مبنى المستشفى بسعة تصل الى 350 سريرا قابلة للتوسعة الى 500 سرير فضلا عن كلية الطب وسكن الممرضات والحديقة العلاجية ومواقف السيارات.

 

وجال الوزير في اقسام مستشفى الحسين، ومستشفى الامير الحسين بن عبدالله الثاني، واطلع على سير العمل ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, June 12, 2019 - 3:34:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020