القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/06/2019 توقيت عمان - القدس 3:34:23 PM
الصحة: تشغيل مستشفى السلط الجديد العام الحالي
الصحة: تشغيل مستشفى السلط الجديد العام الحالي

 اكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر ان تشغيل مستشفى السلط الجديد على رأس سلم اولويات الحكومة للقطاع الصحي وتحرص على تشغيله العام الحالي.

 

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جابر اليوم الاربعاء الى محافظة البلقاء، شملت مشروع مستشفيي السلط الجديد والحسين (القديم)، اضافة الى مستشفي الامير الحسين بن عبدالله الثاني بلواء عين الباشا. وقال الدكتور جابر: إن الزيارة للمحافظة تأتي في اطار الزيارات الميدانية المستمرة لجميع مواقع تقديم الخدمة الصحية للوقوف على سير العمل فيها وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها ترجمة للتوجيهات الملكية السامية.

 

واضاف ان الزيارة لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تأتي للوقوف على سير العمل والمراحل التي وصل اليها الانجاز في المشروع الذي يكتسب اهمية كبيرة وحيوية في المحافظة.

 

وقال جابر: إن المستشفى الجديد يعتبر من ابرز المشاريع التي تنفذ في اطار الخطة الشمولية للنهوض بالواقع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء الوطن في انحاء المملكة كافة وتوزيعها بعدالة.

 

واضاف ان محافظة البلقاء شهدت تطورا صحيا كبيرا على مدى السنوات الماضية، وان المستشفى الجديد سيشكل حال تشغيله وبدء استقبال المراجعين نقلة نوعية كبيرة في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة والمملكة.

 

واشار الى ان المستشفى الجديد صمم هندسيا وفق المعايير الفضلى للمستشفيات، ويتميز بسعته وعدد الاسرة الكبير نسبيا وشمولية التخصصات الطبية التي سيضمها فضلا عن تزويده بأكثر الاجهزة حداثة وتطورا.

 

وبين الدكتور جابر انه تم توريد عطاءات الاجهزة والمعدات الخاصة بالمستشفى الجديد، وسيتم اتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات لتكون كوادره على اهبة الاستعداد للالتحاق بالعمل فيه حال بدء تشغيله.

 

يذكر ان الكلفة الاجمالية لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تصل الى نحو 110 ملايين دينار.

 

وتضم المنظومة مبنى المستشفى بسعة تصل الى 350 سريرا قابلة للتوسعة الى 500 سرير فضلا عن كلية الطب وسكن الممرضات والحديقة العلاجية ومواقف السيارات.

 

وجال الوزير في اقسام مستشفى الحسين، ومستشفى الامير الحسين بن عبدالله الثاني، واطلع على سير العمل ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, June 12, 2019 - 3:34:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018