انطلاق فعاليات مؤتمر "الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات" في مدينة الخليل الثلاثاء "الصناعة والتجارة" تحتفل باليوم العالمي للملكية الفكرية.. مصور 144 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في اربد.. مصور في واقعة غريبة.. سيدة توزع مبالغ مالية على المارة وسط العاصمة عمان مدير شرطة المفرق يفتتح معرض صور الأمن العام المتنقل في المحافظة.. مصور محافظ مادبا يتوعد المتسكعين على أبواب مدارس الاناث "الأسد المتأهب" ينطلق في الأردن بمشاركة 30 دولة و8 الاف جندي.. مصور نائب امين عمان ينفى ارتباطه باي تيار سياسي او حزبي 18 حالة تسمم تتلقى العلاج في مستشفى جرش الحكومي ما هو تأثير حرائق غابات الامازون على طقس ومناخ الشرق الأوسط والخليج العربي؟ المُربي الفاضل فاروق بدران في ذمة الله الزرقاء.. شخص يخون الأمانة ويفتعل سرقة 91 الف دينار النواب يجيزون لأنفسهم الاشتراك بالضمان.. والسماح باستثناء عاملين من "ضمان الشيخوخة" رئيس وزراء الماليزي يستقبل وفد الهيئة العربية الدولية لإعمار فلسطين برئاسة المصري الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/06/2019 توقيت عمان - القدس 3:34:23 PM
الصحة: تشغيل مستشفى السلط الجديد العام الحالي
الصحة: تشغيل مستشفى السلط الجديد العام الحالي

 اكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر ان تشغيل مستشفى السلط الجديد على رأس سلم اولويات الحكومة للقطاع الصحي وتحرص على تشغيله العام الحالي.

 

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جابر اليوم الاربعاء الى محافظة البلقاء، شملت مشروع مستشفيي السلط الجديد والحسين (القديم)، اضافة الى مستشفي الامير الحسين بن عبدالله الثاني بلواء عين الباشا. وقال الدكتور جابر: إن الزيارة للمحافظة تأتي في اطار الزيارات الميدانية المستمرة لجميع مواقع تقديم الخدمة الصحية للوقوف على سير العمل فيها وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها ترجمة للتوجيهات الملكية السامية.

 

واضاف ان الزيارة لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تأتي للوقوف على سير العمل والمراحل التي وصل اليها الانجاز في المشروع الذي يكتسب اهمية كبيرة وحيوية في المحافظة.

 

وقال جابر: إن المستشفى الجديد يعتبر من ابرز المشاريع التي تنفذ في اطار الخطة الشمولية للنهوض بالواقع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء الوطن في انحاء المملكة كافة وتوزيعها بعدالة.

 

واضاف ان محافظة البلقاء شهدت تطورا صحيا كبيرا على مدى السنوات الماضية، وان المستشفى الجديد سيشكل حال تشغيله وبدء استقبال المراجعين نقلة نوعية كبيرة في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة والمملكة.

 

واشار الى ان المستشفى الجديد صمم هندسيا وفق المعايير الفضلى للمستشفيات، ويتميز بسعته وعدد الاسرة الكبير نسبيا وشمولية التخصصات الطبية التي سيضمها فضلا عن تزويده بأكثر الاجهزة حداثة وتطورا.

 

وبين الدكتور جابر انه تم توريد عطاءات الاجهزة والمعدات الخاصة بالمستشفى الجديد، وسيتم اتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات لتكون كوادره على اهبة الاستعداد للالتحاق بالعمل فيه حال بدء تشغيله.

 

يذكر ان الكلفة الاجمالية لمشروع المنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الحكومي الجديد تصل الى نحو 110 ملايين دينار.

 

وتضم المنظومة مبنى المستشفى بسعة تصل الى 350 سريرا قابلة للتوسعة الى 500 سرير فضلا عن كلية الطب وسكن الممرضات والحديقة العلاجية ومواقف السيارات.

 

وجال الوزير في اقسام مستشفى الحسين، ومستشفى الامير الحسين بن عبدالله الثاني، واطلع على سير العمل ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, June 12, 2019 - 3:34:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018