القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/06/2019 توقيت عمان - القدس 3:31:47 PM
طلبة التوجيهي يواصلون التقدم لامتحانهم غدا
طلبة التوجيهي يواصلون التقدم لامتحانهم غدا

يواصل طلبة الثانوية العامة غدا الخميس التقدم لامتحان التوجيهي، حيث يتقدم نحو 125462 طالبة وطالبة للامتحان في يومه الثاني.

 

وكانت جلسات الامتحان التي بدأت أمس وتنهي في الاول من شهر تموز المقبل، شهدت ارتياحا بين أوساط الطلبة لمستوى الأسئلة التي وردت في الامتحان، في ظل الاستعداد الجيد من الطلبة وإلمامهم الجيد بالتعليمات الناظمة له، وكذلك الإجراءات التي اتخذتها الوزارة والجهات الوطنية المساندة لها.

 

وأشاد وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، بمبادرات المعلمين ورؤساء قاعات الامتحان باستقبال طلبة التوجيهي في اليوم الأول للامتحان، حيث استقبلت بعض القاعات طلبة التوجيهي بالورود والحلوى.

 

وأعرب الدكتور المعاني عن تقديره لهذه المبادرات التي تسهم في تحسين البيئة الامتحانية في القاعات وجعلها بيئة إيجابية ومريحة، مقدرا كذلك جهود كافة العاملين في الأسرة التربوية على جهودهم في إدارة امتحان الثانوية العامة بكل كفاءة واقتدار. وعبر طلبة التوجيهي عن شكرهم على هذه المبادرات التي لاقت استحسانهم والتي جاءت ايماناً من هذه المدارس بأهمية تهيئة الجانب النفسي لدى الطلبة جنبا إلى جنب مع تهيئة البيئة المدرسية الملائمة بكل متطلباتها والتي حرصت الوزارة على توفيرها.

 

من جهة أخرى، يعقد رؤساء لجان التصحيح لمبحث الرياضيات الجمعة المقبلة اجتماعا لبحث الاجابات النموذجية للامتحان لاعتمادها في عملية التصحيح، التي ستبدأ يوم السبت المقبل في 89 مركز تصحيح أعدتها الوزارة لهذه الغاية.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, June 12, 2019 - 3:31:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018