القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:08:24 AM
قوات الدرك تحتفي بالذكرى العشرين للجلوس الملكي.. مصور
قوات الدرك تحتفي بالذكرى العشرين للجلوس الملكي.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة احتفال المديرية العامة، مساء أمس الثلاثاء بمناسبة عيد الجلوس الملكي العشرين لجلالة الملك عبدالله الثاني، وعيد الاستقلال 73، وذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجيش.

 

وأضاءت المديرية العامة لقوات الدرك مبانيها احتفاءً بالذكرى العشرين لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، سلطاته الدستورية، خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من منتسبي قوات الدرك، وأبناء المجتمع المحلي.

 

وألقى مساعد المدير العام لقوات الدرك للعمليات كلمة تحدث فيها عن الدعم الملكي الموصول الذي أولاه جلالة الملك عبدالله الثاني، لقوات الدرك، حتى غدت صرحاً أمنياً شامخاً يفخر به الأردنيون .

 

وشاهد الحضور فيلماً قصيراً عن إعادة تشكيل قوات الدرك في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تضمن أهم الإنجازات التي حققتها قوات الدرك بفضل رعاية وتوجيهات جلالته، وادوارها الوطنية الهامة في المجال الأمني والاجتماعي والرياضي، ومشاركاتها في نشر السلام الدولي، وتسلمها رئاسة أهم منظمة أمنية دولية.

 

وعزفت موسيقات قوات الدرك ألحاناً ومقطوعات وطنية، ورسمت لوحات فنية بعروض المشاة العسكرية، وقدم فريق الدراجات النارية في قوات الدرك عرضاً مهارياً عكس المستوى الاحترافي لدى أفراده.

 

كما اشتمل الحفل على قصائد شعرية، وفقرات فنية، تغنت بحب الوطن والقائد، قدمها منتسبو قوات الدرك.

Wednesday, June 12, 2019 - 11:08:24 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018