القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:08:24 AM
قوات الدرك تحتفي بالذكرى العشرين للجلوس الملكي.. مصور
قوات الدرك تحتفي بالذكرى العشرين للجلوس الملكي.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة احتفال المديرية العامة، مساء أمس الثلاثاء بمناسبة عيد الجلوس الملكي العشرين لجلالة الملك عبدالله الثاني، وعيد الاستقلال 73، وذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجيش.

 

وأضاءت المديرية العامة لقوات الدرك مبانيها احتفاءً بالذكرى العشرين لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، سلطاته الدستورية، خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من منتسبي قوات الدرك، وأبناء المجتمع المحلي.

 

وألقى مساعد المدير العام لقوات الدرك للعمليات كلمة تحدث فيها عن الدعم الملكي الموصول الذي أولاه جلالة الملك عبدالله الثاني، لقوات الدرك، حتى غدت صرحاً أمنياً شامخاً يفخر به الأردنيون .

 

وشاهد الحضور فيلماً قصيراً عن إعادة تشكيل قوات الدرك في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تضمن أهم الإنجازات التي حققتها قوات الدرك بفضل رعاية وتوجيهات جلالته، وادوارها الوطنية الهامة في المجال الأمني والاجتماعي والرياضي، ومشاركاتها في نشر السلام الدولي، وتسلمها رئاسة أهم منظمة أمنية دولية.

 

وعزفت موسيقات قوات الدرك ألحاناً ومقطوعات وطنية، ورسمت لوحات فنية بعروض المشاة العسكرية، وقدم فريق الدراجات النارية في قوات الدرك عرضاً مهارياً عكس المستوى الاحترافي لدى أفراده.

 

كما اشتمل الحفل على قصائد شعرية، وفقرات فنية، تغنت بحب الوطن والقائد، قدمها منتسبو قوات الدرك.

Wednesday, June 12, 2019 - 11:08:24 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018