وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 18/8/2019 الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن الجزائر.. طلاب يقتحمون اجتماع "لجنة الحوار" ويطالبون بـ "دولة مدنية" مقاتلات سلاح الجو الليبي تدك الكلية الجوية بمصراته الرئيس اللبناني يتعهد برعاية الإصلاحات الاقتصادية والمالية ارتفاع طفيف لأسعار المستهلك خلال السبعة أشهر الماضية العرموطي : متنفذون وراء استمرار النوادي الليلة في الأردن - فيديو مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان الديوان الأميري الكويتي: الأمير يتعافى من العارض الصحي منظمة التحرير الفلسطينية تدعو لاستمرار الدعم المالي لأونروا وتجديد تفويض ولايتها مقتل 3 جنود وإصابة رابع بانفجار عبوة ناسفة شمال غرب الموصل مدفيديف يحسم المواجهة مع روبليف ويواجه دجوكوفيتش في نصف نهائي سينسيناتي قضية جديدة ضد فيسبوك عانت من آلام بالمعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:49:12 AM
"المياه" : تخريب مقصود في محطة تنقية الكرك يؤدي لفيضان مياه عادمة الى شوارع واودية المنطقة.. مصور
 "المياه" : تخريب مقصود في محطة تنقية الكرك يؤدي لفيضان مياه عادمة الى شوارع واودية المنطقة.. مصور

الحقيقة الدولية - الكرك - عبد الحميد المعايطة

قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه ان عملية تخريب مقصود وعبث بمحابس محطة تنقية الكرك ادى الى تعطيل انظمة المحطة وسد انظمة التصريف  بمخلفات مختلفة وفيضان المياه العادمة الى الشوارع المجاورة والاودية وتلويث المنطقة من قبل مجموعة من الاشخاص المجهولين .

و بينت الوزارة / سلطة المياه ان الانسدادات التي ادت الى فيضان المياه العادمة في المنطقة ناتجة عن اغلاق انظمة المعالجة في المحطة بطريقة تخريبية في ساعة مبكرة من صباح الاربعاء حيث سارعت الطواقم الفنية و كوادر الصيانة لازالة كافة المخلفات  واعادة تصويب الوضع ومعالجة الخلل فورا وحل المشكلة وجرى ابلاغ  محافظ الكرك بالحادثة والاجهزة الامنية التي تقوم بالبحث عن الفاعلين ليتم القبض عليهم واحالتهم الى القضاء .

 

واضافت الوزارة / سلطة المياه  ان كوادرها  في ادارة مياه الكرك وفرق التفتيش والرقابة  في الميدان  تبذل أقصى الجهود على مدار الساعة  لتلبية احتياجات المواطنين المائية والتعامل مع كافة الملاحظات المتعلقة بالصرف الصحي والاعتداءات المتكررة خاصة مشكلة الأعتداءات غير المشروعة على شبكات المياه والصرف الصحي مناشدة جميع المواطنين ضرورة التعاون معها والأبلاغ عن هذه الأعتداءات حماية لمصالحهم من أي عبث مذكرة بأن القانون يعاقب بالحبس مدة تصل الى (5) سنوات وبغرامات مالية ضخمة كل من احدث تلوثا في مصادر المياه او اعتدى على محطات وخطوط الصرف الصحي .

 

وشددت الوزارة/ سلطة المياه على ان  أجهزتها تتابع عن كثب كافة عمليات التزويد المائي والصرف الصحي ومراقبتها  بمنتهى المسؤولية ولن تألو جهدا او وسيلة في تقديم الأفضل للمواطن مؤكدة استعدادها التام  وكوادرها وعلى مدار الساعة لاستقبال اية ملاحظة او شكوى عبر الهاتف او من خلال مركز التحكم الرئيسي على الرقم (117116) والتعامل معها بالسرعة الممكنة.


إلى ذلك أكد أبناء المنطقة أن مثل هذا العمل الجبان لا يمت للوطنية بصلة ويجب محاسبة الفاعل.

 

وطالب المواطن محمد الجعافره مراقبة كافة العابثين الذين يتلاعبون بخطوط المياه وتعطيش الأسر والأطفال مطالبا محافظ الكرك وكافة الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات الرادع بحقهم.

 

وتساءل مواطنون عن دور العاملين في مياه الكرك والذي بلغ أكثر من ٦٠٠ موظف كون مثل هذه الإساءات تسجل عليهم كعاملين في مياه الكرك وتعقيد الأمور أمام الإدارة الجديدة.

 

Wednesday, June 12, 2019 - 10:49:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018