القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:49:12 AM
"المياه" : تخريب مقصود في محطة تنقية الكرك يؤدي لفيضان مياه عادمة الى شوارع واودية المنطقة.. مصور
 "المياه" : تخريب مقصود في محطة تنقية الكرك يؤدي لفيضان مياه عادمة الى شوارع واودية المنطقة.. مصور

الحقيقة الدولية - الكرك - عبد الحميد المعايطة

قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه ان عملية تخريب مقصود وعبث بمحابس محطة تنقية الكرك ادى الى تعطيل انظمة المحطة وسد انظمة التصريف  بمخلفات مختلفة وفيضان المياه العادمة الى الشوارع المجاورة والاودية وتلويث المنطقة من قبل مجموعة من الاشخاص المجهولين .

و بينت الوزارة / سلطة المياه ان الانسدادات التي ادت الى فيضان المياه العادمة في المنطقة ناتجة عن اغلاق انظمة المعالجة في المحطة بطريقة تخريبية في ساعة مبكرة من صباح الاربعاء حيث سارعت الطواقم الفنية و كوادر الصيانة لازالة كافة المخلفات  واعادة تصويب الوضع ومعالجة الخلل فورا وحل المشكلة وجرى ابلاغ  محافظ الكرك بالحادثة والاجهزة الامنية التي تقوم بالبحث عن الفاعلين ليتم القبض عليهم واحالتهم الى القضاء .

 

واضافت الوزارة / سلطة المياه  ان كوادرها  في ادارة مياه الكرك وفرق التفتيش والرقابة  في الميدان  تبذل أقصى الجهود على مدار الساعة  لتلبية احتياجات المواطنين المائية والتعامل مع كافة الملاحظات المتعلقة بالصرف الصحي والاعتداءات المتكررة خاصة مشكلة الأعتداءات غير المشروعة على شبكات المياه والصرف الصحي مناشدة جميع المواطنين ضرورة التعاون معها والأبلاغ عن هذه الأعتداءات حماية لمصالحهم من أي عبث مذكرة بأن القانون يعاقب بالحبس مدة تصل الى (5) سنوات وبغرامات مالية ضخمة كل من احدث تلوثا في مصادر المياه او اعتدى على محطات وخطوط الصرف الصحي .

 

وشددت الوزارة/ سلطة المياه على ان  أجهزتها تتابع عن كثب كافة عمليات التزويد المائي والصرف الصحي ومراقبتها  بمنتهى المسؤولية ولن تألو جهدا او وسيلة في تقديم الأفضل للمواطن مؤكدة استعدادها التام  وكوادرها وعلى مدار الساعة لاستقبال اية ملاحظة او شكوى عبر الهاتف او من خلال مركز التحكم الرئيسي على الرقم (117116) والتعامل معها بالسرعة الممكنة.


إلى ذلك أكد أبناء المنطقة أن مثل هذا العمل الجبان لا يمت للوطنية بصلة ويجب محاسبة الفاعل.

 

وطالب المواطن محمد الجعافره مراقبة كافة العابثين الذين يتلاعبون بخطوط المياه وتعطيش الأسر والأطفال مطالبا محافظ الكرك وكافة الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات الرادع بحقهم.

 

وتساءل مواطنون عن دور العاملين في مياه الكرك والذي بلغ أكثر من ٦٠٠ موظف كون مثل هذه الإساءات تسجل عليهم كعاملين في مياه الكرك وتعقيد الأمور أمام الإدارة الجديدة.

 

Wednesday, June 12, 2019 - 10:49:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018