العثور على جثة طفل مفقود في منطقة البقعة مقتولا وضبط وافد مشتبه به الجمارك تحبط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها.. مصور إنتهاء أزمة الخلاف بين نقابتي المحامين والصيادلة مشاريع بقيمة 56 مليار دولار متاحة أمام المقاول الأردني في العراق.. تقرير تلفزيوني الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق "مستقل" في وفاة مرسي المياه تشارك في ورشة عمل التشريعات الأوروبية في إعادة استخدام المياه في الأردن لقاء مع شيوخ ووجهاء محافظة معان في جامعة الحسين بن طلال.. مصور مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة "الأردنية" و"بورصة عمّان" تبرمان مذكرة تفاهم ولي العهد يرعى تخريج طلبة برامج الدراسات العليا بجامعة اليرموك .. فيديو الملك يزور مديرية الأمن العام غرفة تجارة الزرقاء تدعو تجار طريق الأوتوستراد لاجتماع هام "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية م. سمارة يرد على السفير الفلبيني: لسنا بحاجة لمهندسين من الخارج

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 11/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:48:51 PM
كأس أمم أفريقيا.. تشكيلة "نارية" للمنتخب المغربي
كأس أمم أفريقيا.. تشكيلة "نارية" للمنتخب المغربي


أعلن مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، الفرنسي هيرفيه رونار، الثلاثاء، تشكيلة اللاعبين الـ23 المشاركين في بطولة كأس أفريقيا 2019، والتي برز فيها حكيم زياش وأشرف حكيمي، بينما غاب عنها لاعب شالكه الألماني أمين حارث.

ويتأهب "أسود الأطلس" للمشاركة في البطولة التي تستضيفها مصر بين 21 يونيو و19 يوليو، ضمن المجموعة الرابعة التي تعد الأصعب في الدور الأول، وتضم كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

واستدعى المدرب إلى تشكيلته غالبية الأسماء التي شاركت في نهائيات مونديال روسيا 2018، حيث خرج المنتخب بصعوبة من دور المجموعات، لاسيما زياش الذي ساهم هذا الموسم في بلوغ فريقه أياكس أمستردام الهولندي، الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وحكيمي لاعب بوروسيا دورتمند وصيف بطل الدوري الألماني.

لكن التشكيلة المغربية خلت من مهاجم هيبي تشاينا فورتشن الصيني، أيوب الكعبي، الذي أدى دورا رئيسيا في مونديال روسيا، وضمت عبد الرزاق حمدالله الذي قدم موسما لافتا على صعيد الأهداف وساهم بشكل رئيسي في قيادة فريقه "النصر" إلى لقب الدوري السعودي.

واعتمد رونار على لاعب واحد من الدوري المحلي هو حارس مرمى الوداد البيضاوي أحمد رضى التكناوتي، الذي بلغ مع فريقه نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث أسود الأطلس عن لقبهم الثاني في البطولة بعد نسخة 1976 التي أقيمت في إثيوبيا، علما بأن رونار يبحث عن لقبه الشخصي الثالث بعدما توج مع زامبيا (2012) وساحل العاج (2015).

التشكيلة:

- حراسة المرمى:  منير الكجوي "المحمدي" (ملقة الإسباني)، ياسين بونو (جيرونا الإسباني)، أحمد رضى التكناوتي (الوداد البيضاوي).

- الدفاع: مروان داكوستا (اتحاد جدة السعودي)، غانم سايس (ولفرهامبتون الإنجليز)، عبد الحميد يونس (رينس الفرنسي)، المهدي بنعطية (الدحيل القطري)، أشرف حكيمي (بوروسيا دورتموند الألماني)، نصير مزراوي (أياكس أمستردام الهولندي).

- الوسط: كريم الأحمدي العروسي (اتحاد جدة)، يوسف أيت بناصر (سانت إتيان الفرنسي)، المهدي بوربيعة (ساسوولو الإيطالي)، مبارك بوصوفة (الشباب السعودي)، يونس بلهندة (غلطة سراي التركي)، فيصل فجر (كان الفرنسي)، نور الدين أمرابط (النصر السعودي).

- الهجوم: حكيم زياش (أياكس أمستردام)، يوسف النصيري (ليغانيس الإسباني)، سفيان بوفال (سلتا فيغو الإسباني)، نبيل درار (فنربغشة التركي)، عبد الرازق حمدالله (النصر السعودي)، خالد بوطيب (الزمالك المصري)، أسامة إدريسي (إي زد آلكمار الهولندي).

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 11, 2019 - 11:48:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018