القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:15:22 AM
رونالدو الغاضب.. الكاميرا ترصد "الغيرة" في ليلة البرتغال
رونالدو الغاضب.. الكاميرا ترصد "الغيرة" في ليلة البرتغال


بينما سارع لاعبو منتخب البرتغال إلى تهنئة زميلهم بيرناردو سيلفا على جائزة أفضل لاعب في دوري الأمم الأوروبية، كان لكريستيانو رونالدو رد فعل غريب أظهر فيه غضبه بسبب عدم اختياره لهذه الجائزة.

فبعدما فاز منتخب البرتغال على هولندا في النهائي بهدف وحيد أحرزه غونزالو غيديس من تمريرة رائعة من سيلفا الذي قدم مباراة كبيرة، وقف لاعبو البرتغال صفا بانتظار إعلان اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب بالبطولة.

وبينما كان يتطلع رونالدو إلى حصد الجائزة، خاصة بعد الهاتريك الذي أحرزه في مباراة فريقه أمام سويسرا، أعلنت اللجنة المنظمة عن فوز سيلفا بالجائزة.

وسارع لاعبو البرتغال بتهنئة زميلهم لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وربتوا على رقبته ورأسه بمودة.

لكن رونالدو الذي كان يقف بجوار سيلفا، أظهر انزعاجا كبيرا ورمق زميله بشكل غير مريح.

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات على هذا المشهد. وكتب أحد مستخدمي تويتر "لم يعد يخفيها بعد الآن"، في إشارة إلى الشعور بالغيرة.

وقد يشعر رونالدو بأنه يستحق الجائزة بعد أن صعد بفريقه إلى النهائي بثلاثية نظيفة، لكن سيلفا لعب دورا كبيرا خاصة بالمباراة النهائية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 11, 2019 - 12:15:22 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طالب
هسه في باص بوصل دوار المشاغل للكوم ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
معلم
اتمنى ان تكونوا محايدين، فالحياد من اهم ركائز الإعلام. ... تعليقا على الخبر ...ازمة الحكومة ونقابة المعلمين ترهب المعلم والطالب
رزان المساعيد
مشان الله متى يفتح تجنيد الاستخدام المدني بنات ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
من الذي يستخدم أبناءنا للضغط على الاخر؟
ان الناظر إلى مجريات الأحداث ليرى بكل وضوح أن نقابة المعلمين هي من استخدم أبناءنا لرهينة للضغط على الحكومة وليس العكس ،حيث ان نائب نقيب المعلمين كان أمامه العديد من الخيارات للمطالبة بالعلاوة بعيدا عن أبناءنا وبناتنا الذين ينظرون إلى مدارسهم بعين الحرية مما جرى بهم فكان هناك إمكانية لاستخدام العطل والتي تقدر بأربعة شهور ليتم التظاهر بطريقة سلمية وحضارية بعيدا عن زج أبناءنا كمقدمة ضغط على الحكومة. أبناءنا يا سادة يعتصرون ألما كل يوم وهذا حال ذويهم لعدم قدرتهم على الحاق أبناءهم بالمدارس الخاصة . نحن نحترم ونجل المعلم وحقه في العلاوة ولكن حالهم كحال الطبقة الأكبر والتي اتوقع انها لها الحق كذلك في المطالبة بالعلاوة ... تعليقا على الخبر ...النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين
جةد عيسى
😂😂😂😂 ... تعليقا على الخبر ...شرطة الرياض تعلن القبض على "معذب طفلته"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018