إنتهاء أزمة الخلاف بين نقابتي المحامين والصيادلة مشاريع بقيمة 56 مليار دولار متاحة أمام المقاول الأردني في العراق.. تقرير تلفزيوني الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق "مستقل" في وفاة مرسي المياه تشارك في ورشة عمل التشريعات الأوروبية في إعادة استخدام المياه في الأردن لقاء مع شيوخ ووجهاء محافظة معان في جامعة الحسين بن طلال.. مصور مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة "الأردنية" و"بورصة عمّان" تبرمان مذكرة تفاهم ولي العهد يرعى تخريج طلبة برامج الدراسات العليا بجامعة اليرموك الملك يزور مديرية الأمن العام غرفة تجارة الزرقاء تدعو تجار طريق الأوتوستراد لاجتماع هام "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية م. سمارة يرد على السفير الفلبيني: لسنا بحاجة لمهندسين من الخارج مصدر حكومي: القضاء صاحب الكلمة بقضية مسلسل "جن" ماذا خبأت إيران لليوم الأسود؟

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 11/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:14:19 AM
بفارق كبير.. جوكوفيتش يتصدر ترتيب لاعبي التنس
بفارق كبير.. جوكوفيتش يتصدر ترتيب لاعبي التنس

ابتعد الصربي نوفاك جوكوفيتش 360 نقطة جديدة عن مطارده رافائيل نادال في صدارة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين الصادر، الاثنين، رغم خروجه من نصف نهائي بطولة رولان غاروس، وفوز "الماتادور" الإسباني باللقب الثاني عشر في مسيرته.

ورفع جوكوفيتش رصيده الى 12715 نقطة، بإضافة 360 نقطة من مشاركته في ثانية بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى ببلوغه نصف النهائي مقابل خروجه من ربع النهائي الموسم الماضي، بينما بقي رصيد نادال الذي دافع عن اللقب على حاله 7945 نقطة، لكنه عزز رقمه القياسي في البطولة الفرنسية، ورفع رصيده الى 18 لقباً كبيراً بفارق لقبين صاحب الرقم القياسي السويسري روجيه فيدرر الذي خرج بدوره من نصف النهائي على يد نادال بالذات.

بدوره، عزز فيدرر الذي شارك في رولان غاروس لأول مرة منذ 2015 وعاد إلى الملاعب الترابية بعد غياب ثلاثة مواسم، موقعه في المركز الثالث مضيفا 720 نقطة إلى رصيده الذي أصبح 6670 نقطة.

أما وصيف بطل رولان غاروس النمساوي دومينيك تييم صاحب المركز الرابع، والذي أقصى جوكوفيتش من نصف النهائي قبل أن يخسر أمام نادال بأربع مجموعات، فحاله كحال الأخير ولم يضف أي نقطة إلى رصيده كونه خاض البطولة وهو وصيف البطل.

وحافظ الألماني ألكسندر زفيريف (ربع النهائي) واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس (ثمن النهائي) اللذين خرجا على يد جوكوفيتش، على المركزين الخامس والسادس تواليا في التصنيف الجديد.

وتقدم كل من الروسي كارن خاتشاروف (ربع النهائي) والإيطالي فابيو فونييني (ثمن النهائي) مركزين ليدخلا نادي العشرة الأوائل في المركزين 9و10.

وقفز السويسري ستانيسلاف فافرينكا، الذي انتهى مشواره في رولان غاروس في ربع النهائي على يد مواطنه فيدرر، 9 مراتب إلى المركز 19 واقترب من الكبار بعد أن أعادته الإصابات إلى المركز 263 قبل عام تماما وتحديدا في تصنيف 11 يونيو 2018.

وعلى العكس تماماً من فافرينكا، تراجع الأرجنتيني، خوان مارتن دل بوترو، الذي لاحقته لعنة الإصابات العام الماضي، 3 درجات وخرج من نادي العشرة الأوائل إلى المركز الثاني عشر.


الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 11, 2019 - 12:14:19 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018