القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:16:15 AM
منتخب الكرة يختتم تدريباته في سلوفاكيا ومنتخب اندونيسيا يصل عمان
منتخب الكرة يختتم تدريباته في سلوفاكيا ومنتخب اندونيسيا يصل عمان

اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا، تأهبا للعودة الى عمان، استعداداً لمواجهة اندونيسيا ودياً عند الرابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لتصفيات كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الاندونيسي وصل الى عمان مساء امس السبت، بانتظار ان يجري اولى تدريباته اليوم، قبل خوض المران الاخير عصر اليوم  الاثنين على ملعب المباراة.

واجرى المنتخب الوطني تدريبه الاخير في براتيسلافا صباح الاحد ، على ملاعب الاتحاد السلوفاكي، واشتمل على العديد من الجوانب الفنية والبدنية، باشراف المدرب فيتال بوركلمانز، بانتظار العودة مساء اليوم الى العاصمة عمان، تأهباً للقاء اندونيسيا الثلاثاء مع ختام المعسكر.

وكان المنتخب الوطني خسر مباراته الودية الاولى في التجمع، امام نظيره السلوفاكي 1-5، في اللقاء الذي اقيم الجمعة الماضي في ترفانا.

ويضم الوفد المدرب فيتال، مدير المنتخب اسامة طلال، مساعد المدرب ستيفان فانديرهايدن، مدرب الحراس اليكس فينسيل، مدرب اللياقة كريم مالوش، مساعد المدرب احمد هايل، المسؤول الاعلامي محمد العياصرة، رئيس وحدة الانتاج في الاتحاد سالم حمدان، والمعالجين ياسر خيرالله وطلعت مهران، ومسؤولي اللوازم جرير المخامرة وهشام بلاونة.

كما يضم الوفد اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، براء مرعي، احمد صغير، سليم عبيد، يزن العرب، مهند خيرالله، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، سعيد مرجان، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عمر هاني، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 10, 2019 - 9:16:15 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018