إنتهاء أزمة الخلاف بين نقابتي المحامين والصيادلة مشاريع بقيمة 56 مليار دولار متاحة أمام المقاول الأردني في العراق.. تقرير تلفزيوني الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق "مستقل" في وفاة مرسي المياه تشارك في ورشة عمل التشريعات الأوروبية في إعادة استخدام المياه في الأردن لقاء مع شيوخ ووجهاء محافظة معان في جامعة الحسين بن طلال.. مصور مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة "الأردنية" و"بورصة عمّان" تبرمان مذكرة تفاهم ولي العهد يرعى تخريج طلبة برامج الدراسات العليا بجامعة اليرموك الملك يزور مديرية الأمن العام غرفة تجارة الزرقاء تدعو تجار طريق الأوتوستراد لاجتماع هام "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية م. سمارة يرد على السفير الفلبيني: لسنا بحاجة لمهندسين من الخارج مصدر حكومي: القضاء صاحب الكلمة بقضية مسلسل "جن" ماذا خبأت إيران لليوم الأسود؟

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 10/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:02:12 AM
تركيا تدعو لإنشاء نظام دولي خاص بالذكاء الاصطناعي
تركيا تدعو لإنشاء نظام دولي خاص بالذكاء الاصطناعي


أبدت تركيا دعمها لفكرة إنشاء نظام دولي خاص بالذكاء الاصطناعي، محذرة مجموعة العشرين الدولية من عواقب كارثية قد يجلبها أي خطأ صغير في هذه التكنولوجيا.
وطالب وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي مصطفى ورانك بذلك في كلمة ألقاها،اليوم الأحد، أثناء اجتماع وزراء الاقتصاد الرقمي للدول الأعضاء في مجموعة "G20" المنعقد في مدينة تسوكوبا اليابانية.
وأكد ورانك ان أنقرة تناقش مع شركائها في المجموعة المسائل المتعلقة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، قائلا إن تركيا "مع تأسيس نظام دولي عادل بشأن الذكاء الاصطناعي".
وشدد على ضرورة "مراعاة سيادة القانون والديمقراطية" أثناء تصميم أنظمة الذكاء الاصطناعي و"عدم ترك مستقبل هذه التكنولوجيا في يد حفنة من شركات الطيران الكبرى"، حسب وكالة "الأناضول" التركية.
وتطرق الوزير التركي بهذا الشأن إلى الكارثتين اللتين طالتا طائرتي الركاب من طراز "بوينغ 737 ماكس" الحديثة في إندونيسيا يوم 29 تشرين الاول ثم في إثيوبيا 10 آذار، ويعتقد أن سببهما يعود إلى خلل في نظام تعزيز خصائص المناورة في هذا الطراز من الطائرات.
وأشار الوزير إلى أن الحوادث الجوية تتسبب في خسائر هائلة في الأرواح والأموال، متسائلا بشأن من سيحاسب تلك الشركات .

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 10, 2019 - 12:02:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018