القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:55:53 AM
نائب عراقي يتهم السعودية والإمارات والأردن بحرق المحاصيل الزراعية في العراق
نائب عراقي يتهم السعودية والإمارات والأردن بحرق المحاصيل الزراعية في العراق

اتهم النائب في البرلمان العراقي عن تحالف البناء، مختار الموسوي، دولاً مجاورة بالوقوف وراء حوادث حرق المحاصيل الزراعية في عدة محافظات.

 

وقال الموسوي لشبكة رووداو الإعلامية: "هناك شكوك بأن دول الخليج وخاصة السعودية والإمارات والأردن متورطة في حرق المحاصيل الزراعية بغية إضعاف الاقتصاد العراقي".

 

وأضاف: "هناك أهداف أخرى ومنها التعمد في إثارة الفتنة والتوتر بين مكونات العراق".

 

كما انتقد النائب عن تحالف البناء وزير الزراعة العراقي، بالقول إنه "ليس بالمستوى المطلوب ولا يستطيع إدارة الوزارة بالشكل المطلوب".

 

وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية، التهمت حرائق كبيرة مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في مناطق مختلفة من البلاد، ولم تتمكن السلطات من معرفة الجهات التي تقف وراء ظاهرة حرق الحقول الزراعية حتى الآن.

 

وقال رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، في مؤتمره الصحفي الأسبوعي، إن "حرائق محاصيل الحبوب ليست كلها أعمال عدوانية، بل أغلبها بسبب بعض الخلافات، وارتفاع درجات الحرارة".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Sunday, June 09, 2019 - 11:55:53 AM
التعليقات
محمود ابو عبطه
اكيد هذا النائب ايراني مش عراقي
09/06/2019 - 12:33:34 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طالب
هسه في باص بوصل دوار المشاغل للكوم ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
معلم
اتمنى ان تكونوا محايدين، فالحياد من اهم ركائز الإعلام. ... تعليقا على الخبر ...ازمة الحكومة ونقابة المعلمين ترهب المعلم والطالب
رزان المساعيد
مشان الله متى يفتح تجنيد الاستخدام المدني بنات ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
من الذي يستخدم أبناءنا للضغط على الاخر؟
ان الناظر إلى مجريات الأحداث ليرى بكل وضوح أن نقابة المعلمين هي من استخدم أبناءنا لرهينة للضغط على الحكومة وليس العكس ،حيث ان نائب نقيب المعلمين كان أمامه العديد من الخيارات للمطالبة بالعلاوة بعيدا عن أبناءنا وبناتنا الذين ينظرون إلى مدارسهم بعين الحرية مما جرى بهم فكان هناك إمكانية لاستخدام العطل والتي تقدر بأربعة شهور ليتم التظاهر بطريقة سلمية وحضارية بعيدا عن زج أبناءنا كمقدمة ضغط على الحكومة. أبناءنا يا سادة يعتصرون ألما كل يوم وهذا حال ذويهم لعدم قدرتهم على الحاق أبناءهم بالمدارس الخاصة . نحن نحترم ونجل المعلم وحقه في العلاوة ولكن حالهم كحال الطبقة الأكبر والتي اتوقع انها لها الحق كذلك في المطالبة بالعلاوة ... تعليقا على الخبر ...النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين
جةد عيسى
😂😂😂😂 ... تعليقا على الخبر ...شرطة الرياض تعلن القبض على "معذب طفلته"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018