إنتهاء أزمة الخلاف بين نقابتي المحامين والصيادلة مشاريع بقيمة 56 مليار دولار متاحة أمام المقاول الأردني في العراق.. تقرير تلفزيوني الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق "مستقل" في وفاة مرسي المياه تشارك في ورشة عمل التشريعات الأوروبية في إعادة استخدام المياه في الأردن لقاء مع شيوخ ووجهاء محافظة معان في جامعة الحسين بن طلال.. مصور مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة "الأردنية" و"بورصة عمّان" تبرمان مذكرة تفاهم ولي العهد يرعى تخريج طلبة برامج الدراسات العليا بجامعة اليرموك الملك يزور مديرية الأمن العام غرفة تجارة الزرقاء تدعو تجار طريق الأوتوستراد لاجتماع هام "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية م. سمارة يرد على السفير الفلبيني: لسنا بحاجة لمهندسين من الخارج مصدر حكومي: القضاء صاحب الكلمة بقضية مسلسل "جن" ماذا خبأت إيران لليوم الأسود؟

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 09/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:54:03 AM
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، بمناسبة ما يسمى "عيد نزول التوراة/شفوعوت".

 

وجددت مجموعات متتالية من المستوطنين اقتحاماتها للمسجد الأقصى المبارك، عبر باب المغاربة والذي تسيطر سلطات الاحتلال على مفاتيحه منذ احتلالها مدينة القدس، وتتم عبره الاقتحامات للمسجد الأقصى يوميا "باستثناء يومي الجمعة والسبت" من كل أسبوع.

 

وأضاف شهود عيان أن أفراد من الشرطة والقوات الخاصة تتنشر في ساحات المسجد الأقصى، لتسهيل اقتحامات وجولات المستوطنين في ساحات، حيث اقتحم حتى الساعة الثامنة والنصف صباحا 230 مستوطنا، ومن المتوقع ارتفاع اعداد المقتحمين خلال فترة الاقتحامات الصباحية وبعد الظهر، حيث دعت "جماعات الهيكل المزعوم" لتنفيذ اقتحامات جماعية للاقصى اليوم الأحد ويوم غد الاثنين.

 

وفي سياق متصل أدى عشرات المستوطنين صلوات جماعية على أبواب المسجد الأقصى من الجهة الخارجية، خاصة عند باب القطانين، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال وتضييق على حركة التجار والمقدسيين.

 

ومن جهة ثانية مددت شرطة الاحتلال توقيف حارس المسجد الأقصى مهند ادريس لعرضه على المحكمة اليوم، وذلك بعد رفض الحارس الافراج عنه مقابل ابعاده عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين.

 

واعتقلت قوات الاحتلال ادريس صباح أمس السبت، واعتدت عليه بالضرب المبرح، بعد تصديه لأفراد الشرطة ومنعهم من اقتحام مصلى باب الرحمة بأحذيتهم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, June 09, 2019 - 11:54:03 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018