عودة 853 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ24 الساعة الأخيرة وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 19/6/2019 مصادر : وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الجرائم الإلكترونية" تحذر مستخدمي «سناب شات» امتحانات مستوى للطلبة العائدين من السودان الشهـر المقبـل 'معا لإسقاط صفقة القرن' في مجمع النقابات المهنية – تقرير تلفزيوني اردنيون يقيمون صلاة الغائب على روح الرئيس المصري السابق مرسي – تقرير تلفزيوني حميدتي: نريد حلا سودانيا والبلاد لا تتحمل التأخير السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية ترامب يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي غاريث بيل ينتظر "عرضا مميزا" لمغادرة ريال مدريد هل يعود نيمار؟ مسؤول في برشلونة ويجيب و"يتفادى الفخ" ليفربول يقترب من مبابي.. والدليل "ليبرون جيمس" خمس وجهات لشبكة الملكية الأردنية بالرمز المشترك مع التركية والقطرية قائد الجيش الجزائري: بعض الأطراف تسعى لفراغ دستوري

القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 08/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:17:28 AM
انخفاض "غير متوقع" للعجز التجاري الأميركي
انخفاض "غير متوقع" للعجز التجاري الأميركي


انكمش العجز التجاري الأميركي على غير المتوقع في أبريل، مع انخفاض واردات السلع لأدنى مستوى في 15 شهرا مما طغى على أثر تراجع الصادرات.

وذكرت وزارة التجارة الأميركية، الخميس، أن العجز التجاري انخفض 2.1 بالمئة إلى 50.8 مليار دولار.

وجرى تعديل بيانات مارس بالزيادة لتظهر ارتفاع العجز التجاري إلى 51.9 مليار دولار بدلا من 50 مليار دولار في التقديرات السابقة، وعدلت الحكومة بيانات التجارة اعتبارا من 2014.

وكان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا اتساع العجز التجاري إلى 50.7 مليار دولار في أبريل. 

وزاد العجز في تجارة السلع مع الصين، وهو محور اهتمام الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي يرفع شعار "أميركا أولا"، 29.7 بالمئة إلى 26.9 مليار دولار.

وفي أبريل، انخفضت الواردات السلعية 2.5 بالمئة إلى208.7 مليار دولار وهو أدنى مستوى منذ يناير 2018، وتراجعت الواردات بصفة عامة في أبريل.
وهبطت واردات السلع الاستهلاكية 1.1 مليار دولار، كما سجلت واردات السيارات والسلع الرأسمالية انخفاضا، وقد يشير ضعف الواردات إلى ضعف الطلب المحلي.

وانخفضت الصادرات السلعية 3.1 بالمئة إلى 136.9 مليار دولار، حيث يعد انخفاض الصادرات بالنسبة المئوية هو الأكبر منذ يناير 2015.

وهوت صادرات الطائرات المدنية 2.3 مليار دولار. وعلقت بوينغ في مارس تسليمات طائراتها 737 ماكس بعد وقف تحليق الطائرة لأجل غير مسمي عقب وقوع حادثين داميين في خمسة أشهر. وجرى خفض معدل إنتاج الطائرة التي تعاني من مشكلات.

وانخفض عجز تجارة السلع المعدل في ضوء التضخم إلى 81.9 مليار دولار في أبريل من 83 مليار دولار في الشهر السابق.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, June 08, 2019 - 12:17:28 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018