القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 08/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:12:57 AM
نجم الدوري الفرنسي يقترب من ليفربول ويهدد "ثلاثي الهجوم"
نجم الدوري الفرنسي يقترب من ليفربول ويهدد "ثلاثي الهجوم"

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي، قدم عرضا قيمته 80 مليون يورو لضم ثاني هدافي الدوري الفرنسي، نيكولاس بيبي، الذي قد يشكل تهديدا لثلاثي الهجوم المكون من المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأفادت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ليفربول تقدم في مفاوضاته مع النجم العاجي نيكولاس بيبي، واقترب من تقديم عرض تبلغ قيمته 80 مليون يورو لناديه ليل الفرنسي.
وفي حال انتقاله "للريدز"، سيشكل بيبي تهديدا حقيقيا لثلاثي ليفربول الهجومي، المكون من محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، إذ يمتاز بيبي بالنزعة الهجومية، ويلعب على الجناح، بنفس ميزات المهاجمين الثلاثة.

ولم يلاقي الثلاثي الهجومي أي منافسة حقيقية في خط الهجوم الموسم الماضي، مما ضمن لهم المشاركة أساسيين معا في 34 مباراة بالدوري، لكن قدوم بيبي قد يدفع أحدهم إلى دكة البدلاء في بعض المباريات.

ويفضل بيبي اللعب على الجناح الأيمن، وهو نفس مركز صلاح، كما يمتاز مثل الهداف المصري بالقدرة على التهديف، والتوغل من الطرف الأيمن خلال المباريات.
وحل بيبي (24 عاما) ثانيا في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 22 هدفا، خلف الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جرمان، الذي سجل 33 هدفا هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول تقدم في المفاوضات مع بيبي، وقد ينجح بالتوقيع معه، ليتفوق بذلك على بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، اللذان دخلا في مفاوضات مع ليل كذلك.

وتألق مهاجم كوت ديفوار بشكل لافت مع ليل، ونجح بقيادة الفريق للمركز الثاني في الدوري الفرنسي، وتحقيق التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, June 08, 2019 - 12:12:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طالب
هسه في باص بوصل دوار المشاغل للكوم ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
معلم
اتمنى ان تكونوا محايدين، فالحياد من اهم ركائز الإعلام. ... تعليقا على الخبر ...ازمة الحكومة ونقابة المعلمين ترهب المعلم والطالب
رزان المساعيد
مشان الله متى يفتح تجنيد الاستخدام المدني بنات ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
من الذي يستخدم أبناءنا للضغط على الاخر؟
ان الناظر إلى مجريات الأحداث ليرى بكل وضوح أن نقابة المعلمين هي من استخدم أبناءنا لرهينة للضغط على الحكومة وليس العكس ،حيث ان نائب نقيب المعلمين كان أمامه العديد من الخيارات للمطالبة بالعلاوة بعيدا عن أبناءنا وبناتنا الذين ينظرون إلى مدارسهم بعين الحرية مما جرى بهم فكان هناك إمكانية لاستخدام العطل والتي تقدر بأربعة شهور ليتم التظاهر بطريقة سلمية وحضارية بعيدا عن زج أبناءنا كمقدمة ضغط على الحكومة. أبناءنا يا سادة يعتصرون ألما كل يوم وهذا حال ذويهم لعدم قدرتهم على الحاق أبناءهم بالمدارس الخاصة . نحن نحترم ونجل المعلم وحقه في العلاوة ولكن حالهم كحال الطبقة الأكبر والتي اتوقع انها لها الحق كذلك في المطالبة بالعلاوة ... تعليقا على الخبر ...النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين
جةد عيسى
😂😂😂😂 ... تعليقا على الخبر ...شرطة الرياض تعلن القبض على "معذب طفلته"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018