كيف تحمي أجهزتك الإلكترونية من الاختراق؟ إيران تتقدم بمبادرة لإنشاء تحالف لتأمين الخليج بمشاركة السعودية والإمارات والعراق وقطر بريطانيا وألمانيا وفرنسا تحمل إيران مسؤولية استهداف "أرامكو" تعرف على مركز محمد صلاح في نتائج التصويت لجائزة الأفضل 2019 صندوق النقد الدولي: تركيا لا تزال عرضة للمخاطر وفاة 8 أطفال رضع جراء حريق في مستشفى للولادة بالجزائر الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو انتهاء عمليات التصويت في إنتخابات المجلس الوطني الإتحادي في سفارة الامارات بالأردن الملك في مقابلة تلفزيونية: حاربنا داعش على جبهتين وقواعد اللعبة تتغير في سوريا.. فيديو الملك يشدد على ضرورة مواجهة خطاب التطرف والكراهية على أرض الواقع وفي العالم الافتراضي أجواء خريفية لثلاثة أيام وزير الخارجية المصري يعلق على "المظاهرات" الأخيرة مورينيو منتقدا صلاح هذا ما يجب أن يفعله مقتل جنديين تركيين بهجوم في شمال العراق

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 07/06/2019 توقيت عمان - القدس 4:07:57 PM
الإعلان المثير للجدل لقميص ريال مدريد في الموسم المقبل
الإعلان المثير للجدل لقميص ريال مدريد في الموسم المقبل

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن القميص الأساسي الخاص بموسم 2019-2020 والذي جاء تحت عنوان "إن كنت تطلب المجد"، وأثار القميص الجديد عدة تساؤلات مثيرة بين مشجعي النادي.

 

وجاءت ردود فعل جماهير "الميرينغي" إيجابية بمعظمها عند تقييمهم للقميص، الذي يشبه زي الفريق الملكي في بطولات وأمجاد سابقة، فهو أقرب لتصميم قميص الفريق موسم 2011- 2012، حيث أعربت شريحة كبيرة من الجمهور عن تفاؤلها بموسم ريال مدريد المقبل مع القميص الجديد.

 

لكن ما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كان ظهور بعض اللاعبين ضمن الإعلان الترويجي، رغم تأكيد الصحافة لرحيلهم، أمثال غاريث بيل، ولوكاس فاسكيز.

 

وظهر في الإعلان الرسمي للقميص إضافة لبيل وفاسكيز، كل من سيرخيو راموس وإيسكو وتوني كروس وكريم بنزيما، إلى جانب حارس مرمى الموسم المقبل لوكا زيدان بقميص ذهبي اللون مع خطوط سوداء.

 

جدير بالذكر أن التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب ريال مدريد من إعلان الصفقة الرابعة بالتعاقد مع إيدين هازارد خلال الصيف الجاري بعد ضم كل من رودريغو ولوكا يوفيتش وإيدير ميليتاو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 07, 2019 - 4:07:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طالب
هسه في باص بوصل دوار المشاغل للكوم ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
معلم
اتمنى ان تكونوا محايدين، فالحياد من اهم ركائز الإعلام. ... تعليقا على الخبر ...ازمة الحكومة ونقابة المعلمين ترهب المعلم والطالب
رزان المساعيد
مشان الله متى يفتح تجنيد الاستخدام المدني بنات ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
من الذي يستخدم أبناءنا للضغط على الاخر؟
ان الناظر إلى مجريات الأحداث ليرى بكل وضوح أن نقابة المعلمين هي من استخدم أبناءنا لرهينة للضغط على الحكومة وليس العكس ،حيث ان نائب نقيب المعلمين كان أمامه العديد من الخيارات للمطالبة بالعلاوة بعيدا عن أبناءنا وبناتنا الذين ينظرون إلى مدارسهم بعين الحرية مما جرى بهم فكان هناك إمكانية لاستخدام العطل والتي تقدر بأربعة شهور ليتم التظاهر بطريقة سلمية وحضارية بعيدا عن زج أبناءنا كمقدمة ضغط على الحكومة. أبناءنا يا سادة يعتصرون ألما كل يوم وهذا حال ذويهم لعدم قدرتهم على الحاق أبناءهم بالمدارس الخاصة . نحن نحترم ونجل المعلم وحقه في العلاوة ولكن حالهم كحال الطبقة الأكبر والتي اتوقع انها لها الحق كذلك في المطالبة بالعلاوة ... تعليقا على الخبر ...النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين
جةد عيسى
😂😂😂😂 ... تعليقا على الخبر ...شرطة الرياض تعلن القبض على "معذب طفلته"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018