القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 27/05/2019 توقيت عمان - القدس 2:56:55 PM
المعلمين: 1800 دينار تكاليف الحج ضمن بعثة النقابة الثامنة للعام الحالي
المعلمين: 1800 دينار تكاليف الحج ضمن بعثة النقابة الثامنة للعام الحالي

طلبت نقابة المعلمين الاردنيين من الفائزين بمقاعد بعثة الحج الثامنة للنقابة، المبادرة بايداع مبلغ 1800 دينار في حسابها بالبنك الإسلامي الأردني حساب رقم 49999 / الشميساني لاستكمال متطلبات الحصول على مقعد الحج.

 

وكانت النقابة أجرت في وقت سابق قرعة الحج لاختيار 86 من منتسبيها لأداء مناسك الحج لهذا العام.

 

واكدت النقابة في تعميم على فروعها في المحافظات، ضرورة أن يكون الايداع باسم الحاج نفسه، وتسليم اشعار الإيداع الاصلي الى فرع النقابة كل في منطقته في موعد أقصاه العاشر من شهر حزيران المقبل.

 

وجاء في التعميم أن كل من يتخلف عن الدفع في الموعد المحدد، سيعتبر مستنكفا وسيتم استدعاء البديل مكانه.

 

وحددت النقابة موعد انطلاق بعثة الحج لهذا العام ليكون يوم الثلاثاء الموافق للثلاثين من شهر تموز المقبل جوا وعلى طيران الملكية الأردنية من مطار الملكة علياء الدولي إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، فيما يكون موعد الإياب من الحج جوا من المدينة المنورة الى مطار الملكة علياء الدولي في الخامس والسادس عشر من شهر آب المقبل.

 

وأوضحت النقابة أن الرسوم المترتبة على كل حاج تشمل تذاكر الطيران للذهاب والاياب، والإقامة بالمدينة المنورة في فندق هوليدي فيلا من فئة خمس نجوم على بعد 150 مترا عن المسجد النبوي الشريف.

 

كما تشمل الرسوم الإقامة في فندق العزيزية من فئة ثلاث نجوم بمكة المكرمة، بالإضافة إلى المواصلات داخل حدود المملكة العربية السعودية من المطار الى الفندق والعكس، بالإضافة الى المواصلات الداخلية لتأدية الشعائر ومناسك الحج، ووجبات الطعام خلال فترات الإقامة.

 

وتشمل الرسوم كذلك بحسب تعميم النقابة، تكاليف الهدي لكل حاج، وملابس الإحرام للرجال وملابس صلاة للنساء وجالون ماء زمزم لكل حاج.

 

الحقيقة الدولية – بترا

Monday, May 27, 2019 - 2:56:55 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018