يوفنتوس غير المقنع ينجو من فخ فيرونا هزة أرضية قوية تضرب ألبانيا وتتسبب بحال من الذعر إحباط تهريب 124 "كرتونة" تحوي 6200 "كروز" دخان عبر حدود جابر 3 إصابات إثر تدهور مركبة على طريق المطار النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 27/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:28:40 AM
حرائق الغابات غرب كندا تمتد إلى ما يزيد عن ألف كيلو متر مربع
حرائق الغابات غرب كندا تمتد إلى ما يزيد عن ألف كيلو متر مربع

  أعلنت السلطات الكندية بمدينة هاي ليفل بمقاطعة ألبرتا غرب البلاد اشتداد حدة حرائق الغابات في المدينة وامتدادها إلى ما يزيد عن ألف كيلو متر مربع وسط تخوفات بتحول خطير للرياح قد يدفع النيران باتجاه المدينة .

وقال مجلس المدينة في بيان، اليوم، إن الحرائق خارج السيطرة دفعت السلطات إلى إخلاء 5000 شخص من سكان المدينة بسبب خطورة الحرائق، مبينا أن ارتفاع درجات الحرارة وعدم سقوط أمطار يرفع التوقعات من أن يزيد خطر الحريق .

وأشار البيان إلى وجود أكثر من 360 من رجال الإطفاء بما في ذلك القادمين من خارج المقاطعة يدعمهم 28 مروحية على الأقل بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المعدات يعملون على مكافحة الحرائق.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Monday, May 27, 2019 - 10:28:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018