النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة سعدات يدعو فتح وحماس للموافقة على المبادرة الجديدة توغل "إسرائيلي" محدود شرقي البريج

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 25/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:00:30 AM
الدفاع المدني يعلن إخماد الحريق على امتداد الشريط الغوري
الدفاع المدني يعلن إخماد الحريق على امتداد الشريط الغوري


الحقيقة الدولية – عمان

قالت مديرية الدفاع المدني في بيان صحفي صدر فجر اليوم السبت إن فرق الإطفاء في الدفاع المدني والأجهزة المعنية أنهت عمليات إخماد الحريق على امتداد الشريط الغوري. 

وسيطرت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد والبلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني عجلون ومديرية إنقاذ وإسناد الشمال وبالتعاون مع القوات المسلحة والأمن العام ووزارة الزراعة وسلطة وادي الأردن والبلديات ضمن مناطق الاختصاص على الحريق الذي شب على طول الشريط الغوري في منطقتي الكريمة ودير علا.

وقالت إدارة الإعلام أن الفرق المتخصصة أخمدت الحريق الذي تابع عمليات مكافحته مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة حيث شاركت في عمليات إخماده العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية وعدد كبير من الكوادر البشرية والذي امتد لمسافة سبعة كيلو متر من منطقة الكريمة في اربد إلى منطقة دير علا في البلقاء حيث أتى الحريق على أعشاب جافة وقصيب في حين لم ينتج عنه أي إصابات بالأرواح.

وبينت إدارة الإعلام انه كان للتشاركية الفاعلة بين كافة الأجهزة المختصة الدور الفاعل في السيطرة على الحريق ومنع وصوله إلى المزارع والبيارات القريبة.

وأكدت إدارة الإعلام أن كوادر الإطفاء ما زالت في حالة استعداد تام في الموقع تحسباً لتجدد اشتعال النيران نتيجة الرياح وامتدادها من البؤر المشتعلة من الأراضي الفلسطينية الى الاراضي الاردنية لا قدر الله.

Saturday, May 25, 2019 - 10:00:30 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018