النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة سعدات يدعو فتح وحماس للموافقة على المبادرة الجديدة توغل "إسرائيلي" محدود شرقي البريج

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 25/05/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:14 AM
في بيان رسمي.. ريال مدريد يتهم مدرب توتنهام بالكذب
في بيان رسمي.. ريال مدريد يتهم مدرب توتنهام بالكذب


نشر ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا الجمعة، يتهم فيه مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو "بالكذب"، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها إدارة النادي الملكي.

وصرح بوتشيتينو، الخميس، أن فريقه توتنهام هوتسبر تم منعه من الإقامة في الفندق التابع لمركز تدريب نادي ريال مدريد، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 8 أيام.

وأكد بوتشيتينو أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قرر عدم السماح لتوتنهام بالإقامة في فندق مركز فالديبيباس التدريبي التابع لريال مدريد.

وجاء بيان "شديد اللهجة" من ريال مدريد ليفند تلك التصريحات، متهما المدرب الأرجنتيني بـ"الكذب"، في تصعيد غير متوقع من النادي الملكي.

وجاء في البيان: "نادي ريال مدريد يرغب بتأكيد أن بوتشيتينو لم يطلب الإقامة في فندق ريال مدريد وأن الأمر غير صحيح بتاتا. لطالما أظهر نادينا استعدادا تاما لأي طلبات من قبل اتحاد كرة القدم الأوروبي والاتحاد الإسباني أو ناديي ليفربول وتوتنهام".

وأكد النادي الإسباني أن جميع الطلبات المقدمة تمت الموافقة عليها، ومنها طلب التدريب في مركز النادي، والذي قدمه كلا الناديين.

وأشار بطل أوروبا إلى أن أماكن الإقامة للأندية المشاركة في المباراة النهائية لدوري الأبطال، يتم تحديدها من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لدواع أمنية، وأن ريال مدريد لم يتلق أي طلب للإقامة في مقر النادي.

ويأتي البيان القوي ليخالف تصريحات بوتشيتينو الخميس، ويشرخ العلاقة بين الاثنين، مما سيبعد احتمالية تدريب الأرجنتيني لريال مدريد مستقبلا.

وسيلتقي توتنهام بليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو، على استاد "واندا ميتروبوليتانو" التابع لأتلتيكو مدريد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, May 25, 2019 - 12:07:14 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018