وفيات الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 18/6/2019 الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة الكويت تدعو المجتمع الدولي لحماية خطوط الملاحة الدولية السودان.. قوى الحرية والتغيير ترحب بالوساطة وتتمسك بشروطها الجيش الجزائري متمسك بالمخارج الدستورية لحل أزمة الرئاسة موسكو تكشف هجمات أميركية على بنيتها التحتية "الفيفا" يعلن الحرب على العنصرية بالملاعب بتصفيات كأس العالم "ملك روما" يغادر قلعة "الذئاب" بتصريحات غاضبة ناد إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد" الحركة الإسلامية تقيم بيت عزاء لمرسي في عمان الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي سياسيون : مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين من عدمها لها أثمان سياسية واقتصادية - فيديو "جمرك بريد عمان" تعامل مع (50) قضية مخدرات " اصدقاء التليف الكيسي الخيرية" الاردنيه تزور مستشفى الكرك الحكومي اجتماع الاول لتاسيس نادي الكتاب في مديرية ثقافة جرش - مصور

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 24/05/2019 توقيت عمان - القدس 9:44:39 PM
الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال
الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال


تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة بمناسبة العيد الثالث والسبعين لاستقلال المملكة، من ملوك وأمراء ورؤساء دول عربية وإسلامية وصديقة ومسؤولين فيها، عبروا فيها عن خالص التهاني والتبريكات لجلالته وللشعب الأردني بهذه المناسبة.

وأعرب مرسلو البرقيات عن اعتزازهم بالعلاقات المتينة التي تربط بلدانهم مع الأردن، والحرص على الارتقاء بها إلى أعلى المستويات، متمنين للشعب الأردني تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى جلالته برقيات، بهذه المناسبة، من رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس المحكمة الدستورية، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، وقاضي القضاة، ومفتي عام المملكة، وأمين عمان، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدراء المخابرات العامة والأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وعدد من المسؤولين وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.

وتلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات تهنئة مماثلة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

واستذكر مرسلو البرقيات المعاني المشرفة والعلامات المضيئة الفارقة ليوم الاستقلال، والإنجازات العظيمة التي تحققت للأردن بعزيمة البناة من آل هاشم، الذين اختطوا مسيرة المجد والإنجاز، وحملوا طموحات وتطلعات أبناء شعبهم نحو الحياة الحرة الكريمة.

كما أكدوا دور الأردنيين والأردنيات في بناء الوطن بكل عزم وإخلاص، وصون مقدراته وتعظيم منجزاته التي تحققت في مختلف المجالات والحفاظ على أمنه واستقراره.

وبين مرسلو البرقيات إن الهاشميين صاغوا هوية الدولة، وكيانها الراسخ، ليرسم أبهى صورة تلاحمت فيها جهود أبناء الوطن وقيادته، حتى أضحى الأردن علامة فارقة في محيطه، يشار إليه بالبنان، على ما حققه من منجزات، رغم قلة الإمكانات، وصعوبة الظروف.

وأشاروا إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، والتي رسمت صورة مشرقة للأردن على خريطة العالم، معربين عن تقديرهم واعتزازهم بدور جلالته في التطوير والإصلاح، وفق رؤية سديدة صاغت منهاجا للمملكة الأردنية الهاشمية.

وأعرب مرسلو البرقيات عن تقديرهم لجهود جلالة الملك في بناء الأردن الحديث وجعله واحة للأمن والاستقرار والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان.

وثمنوا مساعي جلالة الملك الموصولة من أجل تحقيق السلام العادل في منطقة الشرق الأوسط، وجهوده المستمرة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، مقدرين عاليا جهود جلالته في الدفاع عن القدس حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها، بموجب الوصاية الهاشمية.

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, May 24, 2019 - 9:44:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018