خبراء يبحثون أسرار تجارب الحضارات القديمة في تقنيات المياه الجغبير: الإشاعة تضر بالصناعة الوطنية الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص عمل لأبناء وبنات الوطن بلدية القويره تطلق اكبر مبادرة طلابية بالتعاون مع مدارس الثقافة العسكرية مادبا.. توقيف 4 من أصحاب البسطات محاضرة عن التوعية المرورية والتثقيف الأمني في جرش المعاني يطالب بأسماء المعلمين المضربين.. وثيقة الرئيس السوري يصدر عفوا عاما لقاء "ايجابي" يجمع وزير الصحة بنقابة الممرضين والاتفاق على زيادة موارد الحوافز الصفدي: لا بد من تحرك عربي إسلامي مشترك يرفض إعلان رئيس الوزراء (الإسرائيلي) طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني صندوق المعونة: 12 ألف أسرة تستفيد من المعونة الشهرية المتكررة حتى نهاية العام التربية تدعو المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء المعلمين إكمال إجراءات الابتعاث أولى قطرات الغيث تهطل على أجزاء من شمال المملكة "المعلمون والحكومة".. التصعيد سيد الموقف.. والوجع للطلبة

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 24/05/2019 توقيت عمان - القدس 5:43:28 PM
"فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!
"فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!
كشف موقع "بلومبرغ" أن "فيسبوك" حذفت 2.2 مليار حساب وهمي بين شهري يناير ومارس، وهو رقم قياسي يوضح كيفية محاربة الشركة لمحاولات تقويض مصداقية أكبر شبكة اجتماعية في العالم.

وفي الربع الأخير من عام 2018، عطلّت فيسبوك أكثر من مليار حساب وهمي، و583 مليون حساب في الربع الأول من العام الماضي.

وقالت الشركة إنها حذفت الغالبية العظمى من الحسابات في غضون دقائق من إنشائها، لذا لا تُحتسب ضمن مقاييس المستخدم النشط، التي تراقبها "فيسبوك" شهريا ويوميا.

وقال غاي روزن، نائب رئيس السلامة والمعايير المقيدة في "فيسبوك": "يقود الكميات الهائلة من الحسابات المزيفة مرسلو البريد العشوائي، الذين يحاولون باستمرار التهرب من أنظمتنا". ولم ينسب روزن حسابات البريد العشوائي إلى أي مجموعة أو كيان محدد.

وشاركت "فيسبوك" مقياسا جديدا في تقرير يوم الخميس 23 مايو، حيث حذفت أكثر من 1.5 مليون مشاركة من فئات تروج لمبيعات المخدرات أو الأسلحة النارية، في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، وقالت إنها تود توسيع مجهودها ليشمل أنواعا أخرى من الأنشطة غير القانونية.

وقال الرئيس التنفيذي "لفيسبوك"، مارك زوكربيرغ، إن الشركة زادت إنفاقها بشكل كبير لمراقبة منتجاتها.

وكُشفت الإحصاءات الجديدة من خلال تقرير شفافية المحتوى الثالث لموقع "فيسبوك"، وهو عبارة عن وثيقة نصف سنوية تحدد جهود الشركة في إزالة المشاركات والحسابات، التي تنتهك سياساتها.

وتعمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي في "فيسبوك" بشكل جيد عند معالجة بعض المشكلات، مثل المحتوى العنيف.

وتكشف الشبكة الاجتماعية زهاء 99% من جميع المنشورات العنيفة، التي تُحذف قبل أن يبلغ عنها المستخدم. ولكن التقنية المطورة بعيدة عن الكمال، حيث يتعذر على "فيسبوك" اكتشاف العنف على الدوام في مقاطع الفيديو المباشرة.

ومع ذلك، تقول "فيسبوك" إنها تعمل على تحسين الخدمة. وعلى مدار الأشهر الستة الماضية، اكتُشف تلقائيا 65% من المشاركات، التي حُذفت بسبب خطاب الكراهية. وقبل عام، كان هذا الرقم 38% فقط.

ويأتي ذلك بعد انتشار انتقادات مستمرة لعملاق المواقع الاجتماعية، تتعلق بسياسات المحتوى والجهود المبذولة للكشف عن الحسابات المزيفة منذ الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016.

وقدمت "فيسبوك" وعودا مستمرة ببذل جهد أكبر لاكتشاف وحذف المشاركات، التي تنتهك سياساتها، كما تعهدت بأن يكون الذكاء الاصطناعي في صلب تلك الجهود.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 24, 2019 - 5:43:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
هاديه خزاعله
أنا خريجة2002 دبلوم تربيه بحاجه لوظيفه للفئه الثالثه في مجال التدريس في اي مجال وما بدي أعرف دوري مليت وياريت في توظيف ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
متى يفتح باب التجنيد لحمله البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
اسمه ناصر والعيلة نواصرة مستحيل ما ينتصر ... تعليقا على الخبر ...النواصرة: الاعتراف بعلاوة الـ50 % بداية الحل.. والمعلمون قادرون على الصمود لأسابيع.. فيديو
كل يوم يطلعوا على الساحه واحد جديد ... تعليقا على الخبر ...نقابة المعلمين : إضرابنا المفتوح مستمر ما لم تستجب الحكومة لمطالبنا - فيديو
الجوع ذبخنا
أعتقد والله العليم، انه لا النواب سائلين ولا المسؤولين الحكوميين سائلين اذا الاولاد درسوا أو لوا بدون مدارس، وذلك لسبب بسيط، جميعهم أبنائهم في مدا س خاصة، وابن الحراث الله لا يردوا، عشان هيك مش سائلين بالاضراب ... تعليقا على الخبر ...نقابة المعلمين : إضرابنا المفتوح مستمر ما لم تستجب الحكومة لمطالبنا - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018