وفيات الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 18/6/2019 الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة الكويت تدعو المجتمع الدولي لحماية خطوط الملاحة الدولية السودان.. قوى الحرية والتغيير ترحب بالوساطة وتتمسك بشروطها الجيش الجزائري متمسك بالمخارج الدستورية لحل أزمة الرئاسة موسكو تكشف هجمات أميركية على بنيتها التحتية "الفيفا" يعلن الحرب على العنصرية بالملاعب بتصفيات كأس العالم "ملك روما" يغادر قلعة "الذئاب" بتصريحات غاضبة ناد إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد" الحركة الإسلامية تقيم بيت عزاء لمرسي في عمان الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي سياسيون : مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين من عدمها لها أثمان سياسية واقتصادية - فيديو "جمرك بريد عمان" تعامل مع (50) قضية مخدرات " اصدقاء التليف الكيسي الخيرية" الاردنيه تزور مستشفى الكرك الحكومي اجتماع الاول لتاسيس نادي الكتاب في مديرية ثقافة جرش - مصور

القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 24/05/2019 توقيت عمان - القدس 5:43:28 PM
"فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!
"فيسبوك" تحذف 2.2 مليار حساب وهمي!
كشف موقع "بلومبرغ" أن "فيسبوك" حذفت 2.2 مليار حساب وهمي بين شهري يناير ومارس، وهو رقم قياسي يوضح كيفية محاربة الشركة لمحاولات تقويض مصداقية أكبر شبكة اجتماعية في العالم.

وفي الربع الأخير من عام 2018، عطلّت فيسبوك أكثر من مليار حساب وهمي، و583 مليون حساب في الربع الأول من العام الماضي.

وقالت الشركة إنها حذفت الغالبية العظمى من الحسابات في غضون دقائق من إنشائها، لذا لا تُحتسب ضمن مقاييس المستخدم النشط، التي تراقبها "فيسبوك" شهريا ويوميا.

وقال غاي روزن، نائب رئيس السلامة والمعايير المقيدة في "فيسبوك": "يقود الكميات الهائلة من الحسابات المزيفة مرسلو البريد العشوائي، الذين يحاولون باستمرار التهرب من أنظمتنا". ولم ينسب روزن حسابات البريد العشوائي إلى أي مجموعة أو كيان محدد.

وشاركت "فيسبوك" مقياسا جديدا في تقرير يوم الخميس 23 مايو، حيث حذفت أكثر من 1.5 مليون مشاركة من فئات تروج لمبيعات المخدرات أو الأسلحة النارية، في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، وقالت إنها تود توسيع مجهودها ليشمل أنواعا أخرى من الأنشطة غير القانونية.

وقال الرئيس التنفيذي "لفيسبوك"، مارك زوكربيرغ، إن الشركة زادت إنفاقها بشكل كبير لمراقبة منتجاتها.

وكُشفت الإحصاءات الجديدة من خلال تقرير شفافية المحتوى الثالث لموقع "فيسبوك"، وهو عبارة عن وثيقة نصف سنوية تحدد جهود الشركة في إزالة المشاركات والحسابات، التي تنتهك سياساتها.

وتعمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي في "فيسبوك" بشكل جيد عند معالجة بعض المشكلات، مثل المحتوى العنيف.

وتكشف الشبكة الاجتماعية زهاء 99% من جميع المنشورات العنيفة، التي تُحذف قبل أن يبلغ عنها المستخدم. ولكن التقنية المطورة بعيدة عن الكمال، حيث يتعذر على "فيسبوك" اكتشاف العنف على الدوام في مقاطع الفيديو المباشرة.

ومع ذلك، تقول "فيسبوك" إنها تعمل على تحسين الخدمة. وعلى مدار الأشهر الستة الماضية، اكتُشف تلقائيا 65% من المشاركات، التي حُذفت بسبب خطاب الكراهية. وقبل عام، كان هذا الرقم 38% فقط.

ويأتي ذلك بعد انتشار انتقادات مستمرة لعملاق المواقع الاجتماعية، تتعلق بسياسات المحتوى والجهود المبذولة للكشف عن الحسابات المزيفة منذ الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016.

وقدمت "فيسبوك" وعودا مستمرة ببذل جهد أكبر لاكتشاف وحذف المشاركات، التي تنتهك سياساتها، كما تعهدت بأن يكون الذكاء الاصطناعي في صلب تلك الجهود.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 24, 2019 - 5:43:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018