النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة سعدات يدعو فتح وحماس للموافقة على المبادرة الجديدة توغل "إسرائيلي" محدود شرقي البريج

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 24/05/2019 توقيت عمان - القدس 12:30:30 PM
رسالة سالا "الحزينة" تكشف سرا قبل رحيله المأساوي
رسالة سالا "الحزينة" تكشف سرا قبل رحيله المأساوي

 كشفت رسالة صوتية للاعب الأرجنتيني الراحل إيميليانو سالا، أمرا محزنا، بشأن انتقاله "الذي لم يتم" من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي الإنجليزي.

 

ولقي سالا مصرعه في 21 يناير الماضي، إثر تحطم طائرة صغيرة كان على متنها فوق بحر المانش، خلال رحلة بين فرنسا وبريطانيا، وتم العثور على الجثة بعد أسبوعين من فقدان الطائرة على عمق 67 مترا في المياه.

 

وحسبما نقل موقع "غيف مي سبورت"، فإن صديقا لسالا كشف أن اللاعب الراحل بعث برسالة يقول فيها إنه لم يكن يرغب في الانتقال إلى النادي الإنجليزي.

 

وفي نهاية المطاف، وافق سالا على الانتقال إلى كارديف مقابل صفقة بـ15 مليون جنيه إسترليني، لكنه توفي خلال الرحلة التي أخذته إلى كانت تقله الفريق الجديد.

 

وفي الرسالة التي كشفها فيلم وثائقي فرنسي، يقول سالا إن الانتقال إلى كارديف "مفيد من الناحية المالية، لكنه غير مفيد من وجهة النظر الكروية".

 

ويكمل سالا في الرسالة: "لقد تفاوضوا بشأن انتقالي (في إشارة إلى الفريق الفرنسي) لقد تفاوضوا حتى يحصلوا على الكثير من المال، ومما لا شك فيه، أنهم يريدونني أن أرحل".

 

وأورد: "صحيح أن العقد جيد"، لكنه وجد مسألة الانتقال "صعبة جدا"، وشعر بـ"مرارة" بعد مفاوضات الرحيل.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, May 24, 2019 - 12:30:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018