القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 24/05/2019 توقيت عمان - القدس 12:27:57 PM
قبل موقعة مدريد.. كلوب يزف "أنباء سارة" لجماهير ليفربول
قبل موقعة مدريد.. كلوب يزف "أنباء سارة" لجماهير ليفربول

 زف مدرب ليفربول يورغن كلوب أنباء سارة بشأن روبيرتو فيرمينو العائد للتدريبات عقب غياب 3 مباريات بسبب الإصابة، فيما أشار إلى أن زميله نابي كيتا يحرز تقدما في التعافي من إصابة الفخذ.

 

وقال كلوب في مؤتمر صحفي من معسكر الفريق في إسبانيا، الخميس: "تبدو حالة فيرمينو جيدة، وقد عاد للتدريب بقوة. لا نزال حريصين، ونريد التأكد من عدم حدوث شيء. لا يزال أمامنا بضعة أيام، ونريد استغلالها".

 

ويريد المدرب الألماني أن يدخل اللقاء المرتقب أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع شهر يونيو المقبل المقرر في مدريد، بقائمة لاعبين خالية من الإصابات.

 

وأضاف كلوب أن فيرمينو شارك في 70 بالمئة من الحصة التدريبية، "وغدا (الجمعة) على الأرجح سيشارك في المران كاملا. سنرى، ونأمل في أن يكون على ما يرام".

وفيما يتعلق بإصابة كيتا، قال كلوب إنه عاد للتدريبات قبل الموعد المحدد، لكن "هذا لا يعني بعد لحاقه بنهائي دوري الأبطال".

 

وعانى اللاعب من الإصابة أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال، لكنه سافر مع الفريق إلى معسكر ماربيلا حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

 

وأضاف: "بالنسبة لي سيكون من الجيد جاهزيته للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده. سنتواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب غينيا، ونرى ما سيحدث".

 

وتابع كلوب: "إن لم يكن لائقا بنسبة 100 بالمئة فلن يشارك. لا يهم هنا ما إذا كنت تشارك مع فريقك أو منتخب بلادك. الأمور تبدو إيجابية وجيدة، سنرى ما سيحدث وهل ستتاح له الفرصة أم لا".

 

وسافرت بعثة ليفربول إلى إسبانيا، الاثنين، استعدادا لمواجهة توتنهام يوم الأول من يونيو، في العاصمة مدريد، في نهائي إنجليزي خالص لبطولة الأندية الأهم في أوروبا.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, May 24, 2019 - 12:27:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018