القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 23/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:18:17 PM
وزير الشباب يزور ناديي الفيصلي والوحدات
وزير الشباب يزور ناديي الفيصلي والوحدات


 زار وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان يرافقه عدد من قيادات الوزارة مقر النادي الفيصلي مهنئا بحصول الأزرق على بطولة الدوري وكان في استقباله رئيس النادي بكر سلطان العدوان وأعضاء الهيئة الإدارية.

وأكد أبو رمان أن حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا كونه من الاندية الرائدة والعريقة على المستوى العربي والآسيوي، مثمنا الدور الكبير لجماهير النادي في التشجيع ودعم اللاعبين حتى أخر مباراة. وأكد رسالة وزارة الشباب الواضحة بالوقوف الى جانب الاندية وبضرورة أن يكون التشجيع مثاليا وألا يتحول إلى عنف من خلال تنمية الثقافة الرياضية بين جماهير كرة القدم.

وشكر رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان من جانبه أبو رمان وأثنى على رسالة وزارة الشباب في دعم الأندية واهتمامها المميز في الآونة الاخيرة بدعم الحركة الشبابية الاردنية والتطور الكبير الملموس فيها.

إلى ذلك، واصل أبو رمان ورفاقه جولتهم بزيارة إلى نادي الوحدات مباركا بنجاح العملية الانتخابية التي جرت مؤخرا، وكان في استقباله رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء الهيئة الإدارية.

وقال إن المنافسة الشريفة بالانتخابات تعزز مفهوم الوعي الجماهيري والعرس الديمقراطي أثناء الانتخابات، مبينا ان الوحدات يتميز بالنشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية فهو رافد وداعم للمنتخبات الوطنية.

وحرص ابو رمان والحوامدة على متابعة تدريبات لاعبي الوحدات حاثاً على أن يكون اللقب الآسيوي اردنيا من خلال الوحدات أو الجزيرة. ورحب الحوامدة بوزير الشباب وأكد حرص مجلس الادارة على العودة إلى منصات التتويج واستقطاب لاعبين على مستوى عالي مع زيادة الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة.

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, May 23, 2019 - 10:18:17 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018