القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/05/2019 توقيت عمان - القدس 2:35:28 PM
اتلاف عصائر و مواد غذائيه تالفه في عجلون
اتلاف عصائر و مواد غذائيه تالفه في عجلون

الحقيقة الدولية - عجلون  - عيسى المقابلة 

تلفت لجنة السلامة العامة في محافظة عجلون 400 لتر من العصائر والمواد السائلة و 100 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك. 

وقال محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة علي المجالي ان اللجنة بمتابعة من مساعده لشؤون السلامة العامة مخلد الفواز قامت بعدة زيارات لمؤسسات غذائية و نتافات دواجن وقصابين حيث حررت عددا من المخالفات لملاحم لعدم التزامها بالذبح داخل المسلخ البلدي , مشيرا الى انه تم الكشف على عدد من مشاغل ومعامل الألبان التي لا تتقيد بشروط السلامه العامه .

 و اضاف المجالي الى ان اللجنة قامت اللجنه بمتابعة عدد من الشكاوى البيئيه وايقاف مقلع عن العمل ومتابعة (٣) شكاوي تختص بتربية الأبقار والاغنام داخل الأحياء السكنية. 

واكد المجالي ان لجان الرقابة الصحية والكشف على الاسواق من قبل الصناعة تعمل بنظام الشفتات الصباحية و المسائية من اجل سلامة الغذاء والاسعار في الاسواق وعدم استغلال المواطنين. 
واشار مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور تيسير عناب ان فرق الرقابة الصحية من المراقبين الصحبين في المراكز الصحية في مدن وبلدات وقرى المحافظة تعمل على مراقبة الاسواق والمحال بيع المواد الغذائية والتموينية للتاكد من توفر ومتطلبات السلامة العامة وسلامة الغذاء الذي يستهلكه المواطن محذرا المواطنين من شراء العصائر المكشوفة والمعرضة لاشعة الشمس.

Thursday, May 23, 2019 - 2:35:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023