القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/05/2019 توقيت عمان - القدس 2:35:28 PM
اتلاف عصائر و مواد غذائيه تالفه في عجلون
اتلاف عصائر و مواد غذائيه تالفه في عجلون

الحقيقة الدولية - عجلون  - عيسى المقابلة 

تلفت لجنة السلامة العامة في محافظة عجلون 400 لتر من العصائر والمواد السائلة و 100 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك. 

وقال محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة علي المجالي ان اللجنة بمتابعة من مساعده لشؤون السلامة العامة مخلد الفواز قامت بعدة زيارات لمؤسسات غذائية و نتافات دواجن وقصابين حيث حررت عددا من المخالفات لملاحم لعدم التزامها بالذبح داخل المسلخ البلدي , مشيرا الى انه تم الكشف على عدد من مشاغل ومعامل الألبان التي لا تتقيد بشروط السلامه العامه .

 و اضاف المجالي الى ان اللجنة قامت اللجنه بمتابعة عدد من الشكاوى البيئيه وايقاف مقلع عن العمل ومتابعة (٣) شكاوي تختص بتربية الأبقار والاغنام داخل الأحياء السكنية. 

واكد المجالي ان لجان الرقابة الصحية والكشف على الاسواق من قبل الصناعة تعمل بنظام الشفتات الصباحية و المسائية من اجل سلامة الغذاء والاسعار في الاسواق وعدم استغلال المواطنين. 
واشار مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور تيسير عناب ان فرق الرقابة الصحية من المراقبين الصحبين في المراكز الصحية في مدن وبلدات وقرى المحافظة تعمل على مراقبة الاسواق والمحال بيع المواد الغذائية والتموينية للتاكد من توفر ومتطلبات السلامة العامة وسلامة الغذاء الذي يستهلكه المواطن محذرا المواطنين من شراء العصائر المكشوفة والمعرضة لاشعة الشمس.

Thursday, May 23, 2019 - 2:35:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018