كيف تحمي أجهزتك الإلكترونية من الاختراق؟ إيران تتقدم بمبادرة لإنشاء تحالف لتأمين الخليج بمشاركة السعودية والإمارات والعراق وقطر بريطانيا وألمانيا وفرنسا تحمل إيران مسؤولية استهداف "أرامكو" تعرف على مركز محمد صلاح في نتائج التصويت لجائزة الأفضل 2019 صندوق النقد الدولي: تركيا لا تزال عرضة للمخاطر وفاة 8 أطفال رضع جراء حريق في مستشفى للولادة بالجزائر الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو انتهاء عمليات التصويت في إنتخابات المجلس الوطني الإتحادي في سفارة الامارات بالأردن الملك في مقابلة تلفزيونية: حاربنا داعش على جبهتين وقواعد اللعبة تتغير في سوريا.. فيديو الملك يشدد على ضرورة مواجهة خطاب التطرف والكراهية على أرض الواقع وفي العالم الافتراضي أجواء خريفية لثلاثة أيام وزير الخارجية المصري يعلق على "المظاهرات" الأخيرة مورينيو منتقدا صلاح هذا ما يجب أن يفعله مقتل جنديين تركيين بهجوم في شمال العراق

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:29:07 PM
"الحقيقة الدولية" تقيم إفطارها السنوي الثالث عشر بحضور كوكبة من العلماء والمسؤولين والإعلاميين.. تقرير تلفزيوني ومصور
"الحقيقة الدولية" تقيم إفطارها السنوي الثالث عشر بحضور كوكبة من العلماء والمسؤولين والإعلاميين.. تقرير تلفزيوني ومصور

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أقامت مجموعة الحقيقة الدولية الإعلامية وضمن جسور التواصل التي تبنيها وانفتاحها على المجتمع المحلي، حفلها السنوي الثالث عشر، وذلك تحت رعاية قاضي القضاة سماحة د. عبد الكريم الخصاونة وبحضور وزير الأوقاف الأسبق د. هايل داود وفضيلة الشيخ حمدي مراد وعدد من النواب الحاليين والسابقين، إلى جانب جمع غفير من الاعلاميين والصحفيين والشخصيات الوطنية والسياسية.

 

وأكد الحضور على أن "الحقيقة الدولية" ترسانة إعلامية تضم نخبة من إعلاميين وصحفيين، تبذل قصارى جهدها للدفاع عن القضايا الوطنية والدينية، وهذا ما جعلها تحتل مكانة مرموقة بين الإعلام المحلي.

 

ولم تغب القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة عن سلم أولويات المتحدثين، فقد تطرق الحضور الى وقوف الأردن قيادة وشعبا مع الاخوة في الجانب الفلسطيني، مشيدين بالموقف الهاشمي على مر العصور في الدعم المتواصل للقضية، ومؤكدين على الوقوف خلف الملك في اللاءات الثلاث.

 

رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحقيقة الدولية" الدكتور زكريا الشيخ قال خلال الحفل إن الغاية من تأسيس هذه القناة هو نقل رسالة إعلامية هادفة وصادقة.

 

وأشار إلى أن القناة تحمل على عاتقها نشر رسالة الفضيلة للدفاع عن هوية الأمة ونقل الحقيقة التي تخدم الحفاظ على الجسم الداخلي الأردني، مؤكدا على أن رسالة قناة الحقيقة الدولية الوحدة لا الفرقة، وهي تجمع ولا تمزق النسيج الوطني.

 

بدوره قال سماحة قاضي القضاة د. عبد الكريم الخصاونة إن يوم 17 رمضان والذي شهد الإفطار الرمضاني لمجموعة "الحقيقة الدولية" تزامن مع ذكرى معركة بدر الكبرى والتي فرق الله بها بين الحق والباطل.

 

وأوضح الخصاونة أن الأردنيين نجحوا بتحويل شهر رمضان المبارك من الشعائر التعبدية إلى القيم والسلوك، التي أعطت جمالية أكبر لأجواء رمضان.

 

وطالب الخصاونة الأردنيين بالحفاظ على مكارم الأخلاق في شهر رمضان، وألا يقتصر الصوم بالامتناع عن الأكل والشرب فقط.

 

من جانبه أوضح نائب أمين عام حزب التيار الوطني فضيلة الشيخ حمدي مراد إن قناة "الحقيقة الدولية" تمثل بوصلة منبر الحق نحو قضايا الأمة وتحديدا القضية الفلسطينية.

 

وشدد مراد على أن الأمة بحاجة لإعلام يحمل رسالة وطنية في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها.

 

وفي السياق، أكد وزير الأوقاف الأسبق د. هايل داوود إن شهر رمضان يحمل الكثير من الفتوحات وسطر الكثير المناسبات العظيمة للمسلمين.

 

وركز داوود في حديثه على ضرورة توحيد الجهود لدعم أهل القدس والمسجد الأقصى المبارك في ظل ما يواجهونه من ممارسات صهيونية تسعى لطردهم.

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الزملاء العاملين في مجموعة الحقيقة الدولية الإعلامية.

 

Thursday, May 23, 2019 - 1:29:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طالب
هسه في باص بوصل دوار المشاغل للكوم ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
معلم
اتمنى ان تكونوا محايدين، فالحياد من اهم ركائز الإعلام. ... تعليقا على الخبر ...ازمة الحكومة ونقابة المعلمين ترهب المعلم والطالب
رزان المساعيد
مشان الله متى يفتح تجنيد الاستخدام المدني بنات ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
من الذي يستخدم أبناءنا للضغط على الاخر؟
ان الناظر إلى مجريات الأحداث ليرى بكل وضوح أن نقابة المعلمين هي من استخدم أبناءنا لرهينة للضغط على الحكومة وليس العكس ،حيث ان نائب نقيب المعلمين كان أمامه العديد من الخيارات للمطالبة بالعلاوة بعيدا عن أبناءنا وبناتنا الذين ينظرون إلى مدارسهم بعين الحرية مما جرى بهم فكان هناك إمكانية لاستخدام العطل والتي تقدر بأربعة شهور ليتم التظاهر بطريقة سلمية وحضارية بعيدا عن زج أبناءنا كمقدمة ضغط على الحكومة. أبناءنا يا سادة يعتصرون ألما كل يوم وهذا حال ذويهم لعدم قدرتهم على الحاق أبناءهم بالمدارس الخاصة . نحن نحترم ونجل المعلم وحقه في العلاوة ولكن حالهم كحال الطبقة الأكبر والتي اتوقع انها لها الحق كذلك في المطالبة بالعلاوة ... تعليقا على الخبر ...النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين
جةد عيسى
😂😂😂😂 ... تعليقا على الخبر ...شرطة الرياض تعلن القبض على "معذب طفلته"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018