العثور على جثة طفل مفقود في منطقة البقعة مقتولا وضبط وافد مشتبه به الجمارك تحبط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها.. مصور إنتهاء أزمة الخلاف بين نقابتي المحامين والصيادلة مشاريع بقيمة 56 مليار دولار متاحة أمام المقاول الأردني في العراق.. تقرير تلفزيوني الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق "مستقل" في وفاة مرسي المياه تشارك في ورشة عمل التشريعات الأوروبية في إعادة استخدام المياه في الأردن لقاء مع شيوخ ووجهاء محافظة معان في جامعة الحسين بن طلال.. مصور مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة "الأردنية" و"بورصة عمّان" تبرمان مذكرة تفاهم ولي العهد يرعى تخريج طلبة برامج الدراسات العليا بجامعة اليرموك .. فيديو الملك يزور مديرية الأمن العام غرفة تجارة الزرقاء تدعو تجار طريق الأوتوستراد لاجتماع هام "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية م. سمارة يرد على السفير الفلبيني: لسنا بحاجة لمهندسين من الخارج

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 23/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:29:07 PM
"الحقيقة الدولية" تقيم إفطارها السنوي الثالث عشر بحضور كوكبة من العلماء والمسؤولين والإعلاميين.. تقرير تلفزيوني ومصور
"الحقيقة الدولية" تقيم إفطارها السنوي الثالث عشر بحضور كوكبة من العلماء والمسؤولين والإعلاميين.. تقرير تلفزيوني ومصور

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أقامت مجموعة الحقيقة الدولية الإعلامية وضمن جسور التواصل التي تبنيها وانفتاحها على المجتمع المحلي، حفلها السنوي الثالث عشر، وذلك تحت رعاية قاضي القضاة سماحة د. عبد الكريم الخصاونة وبحضور وزير الأوقاف الأسبق د. هايل داود وفضيلة الشيخ حمدي مراد وعدد من النواب الحاليين والسابقين، إلى جانب جمع غفير من الاعلاميين والصحفيين والشخصيات الوطنية والسياسية.

 

وأكد الحضور على أن "الحقيقة الدولية" ترسانة إعلامية تضم نخبة من إعلاميين وصحفيين، تبذل قصارى جهدها للدفاع عن القضايا الوطنية والدينية، وهذا ما جعلها تحتل مكانة مرموقة بين الإعلام المحلي.

 

ولم تغب القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة عن سلم أولويات المتحدثين، فقد تطرق الحضور الى وقوف الأردن قيادة وشعبا مع الاخوة في الجانب الفلسطيني، مشيدين بالموقف الهاشمي على مر العصور في الدعم المتواصل للقضية، ومؤكدين على الوقوف خلف الملك في اللاءات الثلاث.

 

رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحقيقة الدولية" الدكتور زكريا الشيخ قال خلال الحفل إن الغاية من تأسيس هذه القناة هو نقل رسالة إعلامية هادفة وصادقة.

 

وأشار إلى أن القناة تحمل على عاتقها نشر رسالة الفضيلة للدفاع عن هوية الأمة ونقل الحقيقة التي تخدم الحفاظ على الجسم الداخلي الأردني، مؤكدا على أن رسالة قناة الحقيقة الدولية الوحدة لا الفرقة، وهي تجمع ولا تمزق النسيج الوطني.

 

بدوره قال سماحة قاضي القضاة د. عبد الكريم الخصاونة إن يوم 17 رمضان والذي شهد الإفطار الرمضاني لمجموعة "الحقيقة الدولية" تزامن مع ذكرى معركة بدر الكبرى والتي فرق الله بها بين الحق والباطل.

 

وأوضح الخصاونة أن الأردنيين نجحوا بتحويل شهر رمضان المبارك من الشعائر التعبدية إلى القيم والسلوك، التي أعطت جمالية أكبر لأجواء رمضان.

 

وطالب الخصاونة الأردنيين بالحفاظ على مكارم الأخلاق في شهر رمضان، وألا يقتصر الصوم بالامتناع عن الأكل والشرب فقط.

 

من جانبه أوضح نائب أمين عام حزب التيار الوطني فضيلة الشيخ حمدي مراد إن قناة "الحقيقة الدولية" تمثل بوصلة منبر الحق نحو قضايا الأمة وتحديدا القضية الفلسطينية.

 

وشدد مراد على أن الأمة بحاجة لإعلام يحمل رسالة وطنية في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها.

 

وفي السياق، أكد وزير الأوقاف الأسبق د. هايل داوود إن شهر رمضان يحمل الكثير من الفتوحات وسطر الكثير المناسبات العظيمة للمسلمين.

 

وركز داوود في حديثه على ضرورة توحيد الجهود لدعم أهل القدس والمسجد الأقصى المبارك في ظل ما يواجهونه من ممارسات صهيونية تسعى لطردهم.

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الزملاء العاملين في مجموعة الحقيقة الدولية الإعلامية.

 

Thursday, May 23, 2019 - 1:29:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018