فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:29:07 PM
"الحقيقة الدولية" تقيم إفطارها السنوي الثالث عشر بحضور كوكبة من العلماء والمسؤولين والإعلاميين.. تقرير تلفزيوني ومصور
"الحقيقة الدولية" تقيم إفطارها السنوي الثالث عشر بحضور كوكبة من العلماء والمسؤولين والإعلاميين.. تقرير تلفزيوني ومصور

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أقامت مجموعة الحقيقة الدولية الإعلامية وضمن جسور التواصل التي تبنيها وانفتاحها على المجتمع المحلي، حفلها السنوي الثالث عشر، وذلك تحت رعاية قاضي القضاة سماحة د. عبد الكريم الخصاونة وبحضور وزير الأوقاف الأسبق د. هايل داود وفضيلة الشيخ حمدي مراد وعدد من النواب الحاليين والسابقين، إلى جانب جمع غفير من الاعلاميين والصحفيين والشخصيات الوطنية والسياسية.

 

وأكد الحضور على أن "الحقيقة الدولية" ترسانة إعلامية تضم نخبة من إعلاميين وصحفيين، تبذل قصارى جهدها للدفاع عن القضايا الوطنية والدينية، وهذا ما جعلها تحتل مكانة مرموقة بين الإعلام المحلي.

 

ولم تغب القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة عن سلم أولويات المتحدثين، فقد تطرق الحضور الى وقوف الأردن قيادة وشعبا مع الاخوة في الجانب الفلسطيني، مشيدين بالموقف الهاشمي على مر العصور في الدعم المتواصل للقضية، ومؤكدين على الوقوف خلف الملك في اللاءات الثلاث.

 

رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحقيقة الدولية" الدكتور زكريا الشيخ قال خلال الحفل إن الغاية من تأسيس هذه القناة هو نقل رسالة إعلامية هادفة وصادقة.

 

وأشار إلى أن القناة تحمل على عاتقها نشر رسالة الفضيلة للدفاع عن هوية الأمة ونقل الحقيقة التي تخدم الحفاظ على الجسم الداخلي الأردني، مؤكدا على أن رسالة قناة الحقيقة الدولية الوحدة لا الفرقة، وهي تجمع ولا تمزق النسيج الوطني.

 

بدوره قال سماحة قاضي القضاة د. عبد الكريم الخصاونة إن يوم 17 رمضان والذي شهد الإفطار الرمضاني لمجموعة "الحقيقة الدولية" تزامن مع ذكرى معركة بدر الكبرى والتي فرق الله بها بين الحق والباطل.

 

وأوضح الخصاونة أن الأردنيين نجحوا بتحويل شهر رمضان المبارك من الشعائر التعبدية إلى القيم والسلوك، التي أعطت جمالية أكبر لأجواء رمضان.

 

وطالب الخصاونة الأردنيين بالحفاظ على مكارم الأخلاق في شهر رمضان، وألا يقتصر الصوم بالامتناع عن الأكل والشرب فقط.

 

من جانبه أوضح نائب أمين عام حزب التيار الوطني فضيلة الشيخ حمدي مراد إن قناة "الحقيقة الدولية" تمثل بوصلة منبر الحق نحو قضايا الأمة وتحديدا القضية الفلسطينية.

 

وشدد مراد على أن الأمة بحاجة لإعلام يحمل رسالة وطنية في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها.

 

وفي السياق، أكد وزير الأوقاف الأسبق د. هايل داوود إن شهر رمضان يحمل الكثير من الفتوحات وسطر الكثير المناسبات العظيمة للمسلمين.

 

وركز داوود في حديثه على ضرورة توحيد الجهود لدعم أهل القدس والمسجد الأقصى المبارك في ظل ما يواجهونه من ممارسات صهيونية تسعى لطردهم.

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الزملاء العاملين في مجموعة الحقيقة الدولية الإعلامية.

 

Thursday, May 23, 2019 - 1:29:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023