إحباط تهريب 124 "كرتونة" تحوي 6200 "كروز" دخان عبر حدود جابر 3 إصابات إثر تدهور مركبة على طريق المطار النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة

القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/05/2019 توقيت عمان - القدس 9:25:03 PM
الطراونة: إعادة الموقف العربي الجامع أولوية لمواجهة حالة التصعيد في المنطقة
الطراونة: إعادة الموقف العربي الجامع أولوية لمواجهة حالة التصعيد في المنطقة

الحقيقة الدولية - عمان

حذر رئيس الاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة من تداعيات التصعيد العسكري الأخير الدائر في المنطقة نتيجة تداعيات الازمة القائمة بين طهران وواشنطن.
وقال الطراونة، في بيان باسم الاتحاد البرلماني العربي اليوم الأربعاء، إن التصعيد العسكري من شأنه المساس بأمن واستقرار المنطقة العربية، الامر الذي يتطلب من الجميع تحشيد الصف العربي.
وزاد " اننا في الاتحاد البرلماني العربي نعلن تضامننا المطلق مع امن الدول العربية الخليجية الشقيقة، مثمنين بالوقت نفسه كافة الجهود الدبلوماسية المبذولة لاحتواء الازمة، ما يجنبنا تداعيات وكوارث لا يحمد عقباها “.
واضاف رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس الطراونة ان الاتحاد يغتنم فرصة دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لقمة خليجية وعربية على مستوى القادة نهاية الشهر الحالي، لنرفع خلالها برقية برلمانية تطالب أصحاب الجلالة والسمو والفخامة لبذل المزيد من الجهود لتوحيد الصف العربي، وتمكين جهود العمل العربي المشترك، من اجل تحصين المنطقة العربية من تداعيات افتعال الازمات والحروب.
وتابع الطراونة ان الاتحاد البرلماني العربي وهو يتابع كل تلك التطورات، ينظر بعين الاهتمام لأولوية إعادة الموقف العربي الجامع في مواجهة كل الظروف الناتجة عن غياب فرص الاستقرار والسلم في المنطقة.
ودعا الطراونة القمة العربية المزمع عقدها في مكة المكرمة، لأن تكون محطة جديدة من محطات التضامن العربي، والانطلاق نحو مفهوم الفعل العربي الإيجابي في بناء جبهة متماسكة، والدعوة لحل الخلافات العربية على أرضية تمكين الجبهة العربية، وتجميع الصف العربي، أولا بإنهاء أي خلافات، وديمومة بناء أولوية مصالح منطقتنا العليا وعلى رأسها الامن والسلم، وحفظ الشعوب العربية من تداعيات أي خطر محيط ومحدق.



Wednesday, May 22, 2019 - 9:25:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018