عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2019 توقيت عمان - القدس 3:46:38 PM
مصر.. جدة تبيع أطفال ابنتها لسمسار أعضاء بشرية
 مصر.. جدة تبيع أطفال ابنتها لسمسار أعضاء بشرية

أقدمت جدة بالاستعانة بأبنائها على بيع أطفال ابنتها لسمسار أعضاء بشرية مقابل مبلغ من المال.

 

ووفقا لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، وقع الحادث في حي المعادي بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

وتدعى الجدة نادية عبد الرحمن بسبب ضائقة مالية تمر بها، قررت بيع أحفادها إلى تاجر أعضاء مقابل مبلغ مالي، بعد أن وجدت صعوبة في خطف الأطفال من الشوارع.

 

وحاولت الجدة إقناع أبنائها بفكرتها، ليقتنع الأبناء محمود وعلي، ويقرران خطف أطفال شقيقتهما وبيعهما.

 

وخلال زيارة الأطفال لجدتهما، قام الخالان باستدراج الأطفال علي ومنة، وذهبا لأحد سماسرة العقارات بحي المعادى وطلبا منه إيجاد وسيلة لبيع الأطفال مقابل 40 ألف للطفلة، و30 ألف للطفل.

 

وقرر السمسار استدراجهم، وأبلغ قوات الأمن التي قامت بدورها بالقبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة.

 

وخلال التحقيقات، قالت المتهمة عبد الرحمن: “أخطأت. كنت قد علمت بأن تجارة تحقق أرباحاً كبيرة. أنا وأولادي حالاتنا صعبة، وشعرت بالخوف من خطف الأطفال، فقررت بيع أحفادي حتى نتمكن من العيش”.

 

وقضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة المتهمين الثلاثة، بالسجن المشدد ست سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

 

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Wednesday, May 22, 2019 - 3:46:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023