القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:26:07 PM
رئيس بلدية الجبل يقيم افطارا رمضانيا ويكرم مدارس الجبل العسكرية.. مصور
رئيس بلدية الجبل يقيم افطارا رمضانيا ويكرم مدارس الجبل العسكرية.. مصور

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة

 

أقامت بلدية جبل بني حميدة افطارا رمضانيا في قاعة البلدية مساء امس الثلاثاء تخلله أمسية رمضانية وأسئلة وزعت جوائز على الحضور أثناء اللقاء بحضور متصرف قضاء لب ومليح الدكتور صخر النور ورئيس المركز الأمني في الجبل ورئيس مركز دفاع مدني الجبل.

 

وقال رئيس البلدية محمد وراد الشخانبه أننا في كل عام نقيم افطارا رمضانيا لجميع الجهات التي تخدم القضاء من مدارس عسكرية أو متصرفية وقضاء ومؤسسات مجتمع مدني ومواطني القضاء .

 

وأضاف أن التكافل الاجتماعي الموجود لدينا في قضاء العريض مستمدا من عزيمة الأهل وسكان القضاء وتغلبهم على البعد عن اللواء ومعاناتهم في عدم وجود مقومات الحياة ويشهد القضاء نزوح قصري لعدد من السكان إلى مدينة مادبا .

 

وبين الشخانبة أننا نولي عمال الوطن والأهالي والجهات الرسمية التي تعمل على خدمة المواطنين على الرغم من الضغوطات التي يتحملونها هناك.

 

وأشار الى ان الإفطار الرمضاني يعمل على التواصل الحقيقي بين أبناء المجتمع المحلي والجهات الرسمية والهيئات الخاصة والعامة في شهر الخير شهر رمضان المبارك.

من جانبه قال مدير مدارس الجبل العسكرية النقيب خلف السواعير أننا في المدارس العسكرية نولي جل اهتماماتنا في إيصال طلابنا إلى الدرجات العليا من الثانوية العامة وحصولهم على معدلات تؤهلهم الانخراط في الجامعات الأردنية .

 

أضاف السواعير أن طلابنا وخاصة الثانوية العام لدينا شعبتين أدبي وعلمي ولم يخفق احد لعدة أعوام متتالية بسبب ان التدريس الذي نقوم عليه نضاهي به العالم ضمن خطة توضع من قبل القوات المسلحة الأردنية.

 

Wednesday, May 22, 2019 - 1:26:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018