القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:26:07 PM
رئيس بلدية الجبل يقيم افطارا رمضانيا ويكرم مدارس الجبل العسكرية.. مصور
رئيس بلدية الجبل يقيم افطارا رمضانيا ويكرم مدارس الجبل العسكرية.. مصور

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة

 

أقامت بلدية جبل بني حميدة افطارا رمضانيا في قاعة البلدية مساء امس الثلاثاء تخلله أمسية رمضانية وأسئلة وزعت جوائز على الحضور أثناء اللقاء بحضور متصرف قضاء لب ومليح الدكتور صخر النور ورئيس المركز الأمني في الجبل ورئيس مركز دفاع مدني الجبل.

 

وقال رئيس البلدية محمد وراد الشخانبه أننا في كل عام نقيم افطارا رمضانيا لجميع الجهات التي تخدم القضاء من مدارس عسكرية أو متصرفية وقضاء ومؤسسات مجتمع مدني ومواطني القضاء .

 

وأضاف أن التكافل الاجتماعي الموجود لدينا في قضاء العريض مستمدا من عزيمة الأهل وسكان القضاء وتغلبهم على البعد عن اللواء ومعاناتهم في عدم وجود مقومات الحياة ويشهد القضاء نزوح قصري لعدد من السكان إلى مدينة مادبا .

 

وبين الشخانبة أننا نولي عمال الوطن والأهالي والجهات الرسمية التي تعمل على خدمة المواطنين على الرغم من الضغوطات التي يتحملونها هناك.

 

وأشار الى ان الإفطار الرمضاني يعمل على التواصل الحقيقي بين أبناء المجتمع المحلي والجهات الرسمية والهيئات الخاصة والعامة في شهر الخير شهر رمضان المبارك.

من جانبه قال مدير مدارس الجبل العسكرية النقيب خلف السواعير أننا في المدارس العسكرية نولي جل اهتماماتنا في إيصال طلابنا إلى الدرجات العليا من الثانوية العامة وحصولهم على معدلات تؤهلهم الانخراط في الجامعات الأردنية .

 

أضاف السواعير أن طلابنا وخاصة الثانوية العام لدينا شعبتين أدبي وعلمي ولم يخفق احد لعدة أعوام متتالية بسبب ان التدريس الذي نقوم عليه نضاهي به العالم ضمن خطة توضع من قبل القوات المسلحة الأردنية.

 

Wednesday, May 22, 2019 - 1:26:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عماد منصور رضوان
متي يتم فتح باب التجنيد ... تعليقا على الخبر ...القوات المسلحة تنفي فتح باب التسجيل للتجنيد على حساب النقص العام
ام مكلومه ذاقة المر وصبرة.
يعني الام اللي تعبت وربة بنتها كانت من الاوائل من صف اول ابتدائي لما وصلت الجامعه وتخرجت وفرحة فيها فرحة تسعد كل ام ذاقت المر لتربي بنتها وتشوفها وتفتخر بنجاحها صديقاتها كلهم يتعينو وهمه بدون معدلات بس لانهم ابصر واسطات ولا عائلات الله معنا والله علي كل ظالم نحتسب عند الله لا حد يزعل من كلامي لاكن هذا الصح بحياة عوجة .مبروك لكل اللي توضفو . ... تعليقا على الخبر ...مرشحون للتعيين في التربية.. أسماء
اصلي
يا لروعة السعادة.... و يا لسعادة الروعة ... تعليقا على الخبر ...الملك: ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة.. وصلتني هديتك الجميلة
عيسى محارب العجارمه
معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي دبلوماسي رفيع المستوى جهوده على مستوى العالم في خدمة الوطن العربي والأردن والقدس المحتلة، وطنيته كبيرة واتوقع ان يشكل الحكومة على المدى الطويل. ... تعليقا على الخبر ...الرئيس البلغاري يستقبل الصفدي
هاد نتيجه اهمال الجهات المختصه لمثل هذه النشاطات المفروض يكون في متابعه ومراقبه دوريه ... تعليقا على الخبر ...وفاة طفل غرقا بأحد المسابح الخاصة في منطقة غرب اربد،
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018