القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 22/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:07:59 PM
الولايات المتحدة.. قضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!
الولايات المتحدة.. قضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!

ذكرت قناة تلفزيون "CBS News " أن حكومة ولاية ميشيغان الأمريكية، ستدفع مليون ونصف المليون دولار للمواطن ريتشارد فيليبس الذي قضى 46 عاما في السجن على جريمة قتل لم يرتكبها.

 

وقد سجن الأمريكي البريء في عام 1971، ولم يفرج عنه إلا ربيع العام الماضي، ولم تدفع له علاوة على ما حل به، حتى قيمة تذكرة الحافلة التي أقلته إلى منزله.

 

وقرر مكتب المدعي العام، بعد مرور عام على إطلاق سراحه، تعويضه عن السنوات التي احتجزت فيها حريته، وقيّمت تلك السنوات الطويلة بمبلغ 1.5 مليون دولار، فيما ينتظر حاليا، صدور قرار بتخصيص هذا المبلغ من قبل سلطات الولاية.

 

وأفاد تقرير القناة التلفزيونية الأمريكية أيضا بأن فيليبس خلال فترة وجوده في السجن، أنجز لوحة تقدر قيمتها الآن بآلاف الدولارات.

 

ووفقا للرجل فقد حاول بهذه الطريقة "أن يتلهى بشيء ما وأن يشغل رأسه"، بل هو لا يبالي، إن كانت ستدفع له السلطات شيئا تكفيرا عن الخطأ الذي ارتكبته أم لا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 22, 2019 - 1:07:59 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018