وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:48:37 AM
مخيتاريان يغيب عن نهائي "يوروبا ليغ" لأسباب أمنية
مخيتاريان يغيب عن نهائي "يوروبا ليغ" لأسباب أمنية

قال أرسنال، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، إن لاعب الوسط هنريك مخيتاريان، لن يكون ضمن التشكيلة التي ستخوض نهائي الدوري الأوروبي ضد تشلسي في باكو عاصمة أذربيجان.

 

وكانت مشاركة لاعب منتخب أرمينيا في المباراة النهائية في 29 مايو محل شك، بسبب الصراع الدائر بين أذربيجان وبلده أرمينيا.

 

وقال أرسنال في بيان: "درسنا بشكل كامل كل الخيارات بالنسبة لميكي (مخيتاريان) حتى يكون ضمن تشكيلتنا، لكن بعد مناقشة الأمر معه ومع أسرته اتفقنا بالإجماع على عدم سفره معنا".

 

وأضاف: "أرسلنا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لنعرب عن قلقنا العميق من هذا الموقف. ميكي كان لاعبا مهما في مسيرتنا نحو النهائي، ولذلك فإنها خسارة كبيرة لنا".

 

وتابع: "نشعر بالحزن أيضا لأن لاعبا سيغيب عن نهائي بطولة أوروبية كبيرة في ظروف كهذه، لأنه شيء نادرا ما يحدث في مسيرة لاعبي كرة القدم".

 

وشارك مخيتاريان في 39 مباراة مع أرسنال بجميع المسابقات هذا الموسم وسجل ستة أهداف.

 

 

الحيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, May 22, 2019 - 10:48:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023