القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:46:51 AM
بعد "الإخفاق الكروي".. ألكسيس سانشيز يكتشف موهبة جديدة
بعد "الإخفاق الكروي".. ألكسيس سانشيز يكتشف موهبة جديدة

 أنهى نجم كرة القدم الشيلي أليكسس سانشيز موسما كرويا صعبا قدم خلاله أداء باهتا، لكن يبدو أن لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي اكتشف موهبة أخرى.

 

وغاب اللاعب الذي يبلغ 30 عاما، في كثير من مباريات الموسم المنصرم بسبب الإصابة أو تراجع المستوى، وسجل هدفين فقط في كافة المنافسات.

 

لكن إنجاز سانشيز هذا العام، هو أنه سيؤدي دور بطولة في فيلم "مي أميغو أليكسيس" أي "صديقي أليكسيس"، الذي سيعرض في دور السينما داخل شيلي نهاية شهر مايو الجاري.

 

وبحسب ما نقل موقع "سبورت بايبل"، فإن الفيلم سيحكي قصة صبي يحلم بالسير على خطى سانشيز، الذي اعتبر قبل سنوات، واحدا من أكثر المواهب الواعدة في كرة القدم العالمية.

 

وفي منشور على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تحدث سانشيز عن فيلمه، وقال إنه سعيد بالمشاركة به، موضحا أنه سيكون متاحا في قاعات السينما بدءا من الثلاثين مايو.

 

ورغم غيابه شبه المستمر عن مانشستر يونايتد، يتقاضى سانشيز أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتحصل على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, May 22, 2019 - 10:46:51 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023