النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة سعدات يدعو فتح وحماس للموافقة على المبادرة الجديدة توغل "إسرائيلي" محدود شرقي البريج

القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 21/05/2019 توقيت عمان - القدس 2:40:08 PM
"فلسطين النيابية" تؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على مقدسات القدس.. مصور وتقرير تلفزيوني
"فلسطين النيابية" تؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على مقدسات القدس.. مصور وتقرير تلفزيوني

عبر رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود عن قلق الأردن من استمرار الاعتداءات التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي على المقدسات الاسلامية والمسيحة في القدس الشريف.

 

وأكد، خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء بحضور وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عبدالناصر ابوالبصل ورئيس جمعية عون الثقافية اسعد عزام وعدد من أعضاء الجمعية، أهمية الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

 

ولفت الى ان هناك العديد من الاختراقات التي يرتكبها الاحتلال يوميا لمعاهدة وادي عربة، التي سبق للجنة ان طالبت بإلغائها.

 

بدوره، أكد أبوالبصل أهمية الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مشيرا الى انه لولا الوصاية الهاشمية لتم انتهاك تلك المقدسات، قائلا ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني رفض التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك.

 

 

واشار الى ان المسلمين والمسيحيين يقفون وقفة واحدة في المحافظة على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مبينا أن لدى الوزارة العديد من الانظمة والتشريعات للحفاظ على موظفي وزارة الاوقاف في القدس وزيادة عدد حراس "الاقصى" وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

 

وفي نهاية الاجتماع، كرمت جمعية عون الثقافية رئيس واعضاء لجنة فلسطين النيابية لجهودهم المثمرة تجاه القضية الفلسطينية والقدس.

 

Tuesday, May 21, 2019 - 2:40:08 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018