القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/05/2019 توقيت عمان - القدس 8:37:14 PM
الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية
الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية

أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مباحثات مع أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، في قصر دسمان اليوم الاثنين، ركزت على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، والمستجدات في المنطقة.

وأكد جلالة الملك وأمير دولة الكويت، خلال المباحثات، التي حضرها سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي العهد، اعتزازهما بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تربط الأردن والكويت، والحرص على إدامة التنسيق والتشاور بينهما حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، ويخدم القضايا العربية والإسلامية.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة، بقيادة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إلى الأردن في مختلف الظروف.

وأشاد جلالته بالمواقف الحكيمة لسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في التعامل مع قضايا المنطقة، ومساعيه الدؤوبة لتعزيز مسيرة التضامن العربي.

وأكد جلالة الملك وقوف الأردن إلى جانب الأشقاء في دول الخليج العربي في الحفاظ على أمنهم واستقرارهم. من جانبه، أكد سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حرص الكويت على تمتين التعاون مع الأردن في مختلف المجالات، مشيدا بمواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك، في دعم القضايا العربية وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وتطرقت المباحثات إلى التطورات الإقليمية الراهنة وسبل التوصل إلى حلول سياسية للأزمات التي تشهدها المنطقة.

وحضر المباحثات عن الجانب الأردني وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق الدكتور بشر الخصاونة، والسفير الأردني في الكويت صقر أبو شتال.

فيما حضرها عن الجانب الكويتي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، وكبار المسؤولين الكويتيين.

وأقام سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مأدبة إفطار تكريما لجلالة الملك والوفد المرافق لجلالته، حضرها كبار المسؤولين الكويتيين من مدنيين وعسكريين.


 الحقيقة الدولية - بترا

Monday, May 20, 2019 - 8:37:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018