إحباط تهريب 124 "كرتونة" تحوي 6200 "كروز" دخان عبر حدود جابر 3 إصابات إثر تدهور مركبة على طريق المطار النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/05/2019 توقيت عمان - القدس 5:58:50 PM
مجلس النقباء يقرر اقامة ملتقى نقابي وطني في حزيران
مجلس النقباء يقرر اقامة ملتقى نقابي وطني في حزيران

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

قرر مجلس النقباء عقد ملتقى نقابي وطني خلال شهر حزيران المقبل يتناول التحديات التي تواجهها المملكة وسبل التصدي لها.

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي ان الملتقى سيتضمن ثلاث محاور رئيسية تتناول الجانب السياسي والجانب الاقتصادي وأخيرا الثقافي والتربوي.

واضاف م.الزعبي في تصريح صحفي عقب اجتماع لمجلس النقباء ان المجلس شكل لجان لاعداد اوراق المحاور الثلاث، برئاسة نقيب المحامين مازن رشيدات للمحور السياسي واخرى للمحور الاقتصادي برئاسة نقيب اطباء الاسنان د. ابراهيم الطراونة، فيما يرأس رئيس رابطة الكتاب محمود الضمور لجنة المحور الثقافي والتعليمي.

ولفت انه سيكون هناك ورقة حول واقع الاوضاع التي تمر بها المملكة وسبل مواجهتها وخاصة مايتعلق بصفقة القرن، وانه ستخرج عن المؤتمر توصيات قابلة للتطبيق.

واشار م.سمارة ان المجلس اكد وقوفه خلف لاءات جلالة الملك الثلاث ودعمه لموقفه حيال مايسمى بصفقة القرن.

وبين انه تم خلال اجتماع المجلس بحث دفع دور النقابات على صعيد الفعاليات الوطنية بحيث يكون مجمع النقابات مظلة وطنية لتلك الفعاليات للتوافق على برنامج وطني للإصلاح السياسي والاقتصادي.

كما اكد المجلس دعمه لتوجه نقابة المحامين رفع قضية لابطال اتفاقية الغاز، والدفاع عن الحريات العامة.

واكد المجلس رفضه لسياسة الاعتقالات والتضييق على الحريات العامة وحرية التعبير.

كما قرر مجلس النقباء تفعيل دوره على صعيد دعم صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من خلال تقديم المساعدات التي يحتاجها، ودعم القطاع الطبي من خلال اقامة مبنى العيادات الطبية التابع لمستشفى الرحمة في قطاع غزة .

Sunday, May 19, 2019 - 5:58:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018