القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/05/2019 توقيت عمان - القدس 2:53:02 PM
الصناعة والتجارة تحرر 224 مخالفة تموينية من بداية رمضان
الصناعة والتجارة تحرر 224 مخالفة تموينية من بداية رمضان

حررت وزارة الصناعة والتجارة والتموين 224 مخالفة تموينية منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى امس السبت في مختلف محافظات المملكة بينها 3 مخالفات بحق مخابز.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ينال البرماوي، إن "المخالفات المحررة تركزت على عدم إعلان الأسعار بشكل واضح, فيما كانت النسبة الأكبر منها في العاصمة عمان، مؤكدا استمرار الوزارة بتشديد الرقابة على الأسواق خلال شهر رمضان المبارك ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين".

 

وبين في تصريح صحفي لـ (بترا) اليوم الأحد، قال ان فرق الوزارة الرقابية بدأت بتكثيف الرقابة على محلات بيع الملابس والحلويات ضمن خطة الوزارة الرقابية على الأسواق خلال شهر رمضان المبارك، مضيفا ان الوزارة بدأت بتطبيق ثلاث فترات رقابية في العاصمة الأولى من التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، والثانية حتى السابعة مساء، والفترة الثالثة من التاسعة مساء ولغاية الثانية فجرا، موضحا أنه سيتم بموجب الخطة تبديل مراقبي الأسواق بين المحافظات القريبة.

 

وأشار الى أن فرق الرقابة تعمل وفق برنامج زمني محدد يضمن وجود رقابة فاعلة على مدار الساعة وفي مختلف محافظات المملكة، لافتا إلى ان الوزارة وضمن جولات الرقابة المكثفة التي تقوم بها على مختلف الأسواق تقوم مراقبة أسعار السلع والكميات المطروحة في السوق للتأكد من استقرارها وعدم ارتفاعها .

 

واكد البرماوي مجددا ان خطة الوزارة الرقابية خلال رمضان لا تستهدف تحرير المخالفات وإنما توفير جميع السلع في الأسواق بأصناف متعددة وبجودة عالية وبالأسعار التي تناسب مختلف شرائح المجتمع، داعيا المواطنين إلى عدم التردد في الإبلاغ عن المخالفات التي يلاحظونها في الأسواق من اجل تشديد الرقابة على الأسواق والتقدم بشكاواهم من خلال التطبيق الخاص بنظام شكاوى المستهلك والمتوفر على مدار الساعة والتفاعل مع التطبيقات الإلكترونية التي تتيحها الوزارة والتي تستهدف تفعيل الرقابة على الأسواق. وقال انه يمكن الإبلاغ عن شكاوى الأسواق على أرقام الهواتف الآتية:

 العاصمة 065661176, اربد 027277715,المفرق 026232368, الزرقاء 053985711, جرش 026341664, مأدبا 053248146, الكرك 032353898, الطفيلة 032241191, معان 032132195, العقبة 032019467, عجلون 026422181, البلقاء 053554831.

 

وعلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة: تطبيق الهواتف الذكية (وزارة الصناعة والتجارة والتموين) وموقع الوزارة الإلكتروني:

(https://www.mit.gov jo/ )

ومنصة خدمتكم الحكومية:

https://jordan.gov.jo/wps/portal/Home/CMU/CMU#/complaintVerification?type=Complaintsوصفحة الوزارة على face book.(

 

الحقيقة الدولية – بترا

Sunday, May 19, 2019 - 2:53:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018