وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 18 – 4- 2024 اعتصام أمام البرلمان البريطاني للمطالبة بوقف تصدير السلاح ل"إسرائيل" 7200 جريح "إسرائيلي" احتاجوا للتأهيل منذ بداية الحرب إعلام غزة: 520 شهيدا في اقتحام الاحتلال لمخيم النصيرات رئيس الإمارات يوجه بدراسة سريعة للبنية التحتية بالدولة ودعم متضرري الأمطار مفوض "أونروا": الهجوم ضد الوكالة هدفه تجريد اللاجئين الفلسطينيين من صفة اللجوء وزير الخارجية: "إسرائيل" تقود حملة ضد "أونروا" قبل 7 أكتوبر الماضي فرسان التغيير في الاغوار الجنوبيه تطلق الحملة الوطنية للتبرع بالدم لأجل فلسطين "دمنا دمكم" البرلمان العربي: القضية الفلسطينية تتعرض لمحاولات تصفية ممنهجة ومتعمدة غارات إحتلالية على البقاع اللبناني إغلاق ميناء نويبع البحري بسبب سوء الأحوال الجوية بيربوك تدعو إلى وقف التصعيد في الشرق الأوسط أحمد أبو السعود أول لاعب جمباز أردني يتأهل إلى الأولمبياد الشرفات : على الدولة ان تأخذ بأدواتها القضائية حيال الممارسات التي تعمل على تجيّش الشارع - فيديو مشروع قانون في مجلس النواب الأميركي يقترح تقديم 26.38 مليار دولار ل"إسرائيل"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:36:17 PM
الأوقاف: 6500 حاجاً استلموا تصاريحهم
الأوقاف: 6500 حاجاً استلموا تصاريحهم

    الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

ذكر الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية حسام الحياري أن قرابة الـ ٦٥٠٠ حاجاً استلموا تصاريحهم، فيما بلغ عدد الذين أتموا إجراءات التسجيل عبر بوابة الحاج والمعتمر الإلكترونية واختاروا برامجهم وشركاتهم ٥٧٥٠ حاج.

 

وقال الحياري، أن اليوم الأحد هو آخر موعد لاستلام تصاريح الحج لهذا العام، وكل من يتخلف عن استلام تصريح الحج بعد انتهاء المدة المحددة يعتبر مستنكفا ويفقد حقه بالتصريح.

 

وذكر أن الوزارة كانت قد دعت المواطنين الذين لهم تصاريح حج للمبادرة باستلامها من مراكز التسجيل التي اختاروها أثناء التسجيل الأولي، من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 6 مساء بما في ذلك الجمعة والسبت.

 

وكانت وزارة الاوقاف أتاحت هذا العام أمام الحجاج الأردنيين إتمام جميع إجراءات الحج من خلال بوابة الحاج والمعتمر الإلكترونية.

 

ويتمّكن الحاج عبر البوابة ، بوقت قصير، إتمام كافة إجراءات الحج واختيار البرنامج والشركة والدفع الإلكتروني، دون مراجعة للوزارة أو مديرية الحج، إذ يستطيع القيام بالإجراءات من منزله.

 

وتعد هذه الخطوة، نقلة نوعية، لتسهيل العملية على الحجاج وشركات الحج والعمرة وخطوة متقدمة في تقديم خدمات إلكترونية ورقمية متكاملة.

 

وبحسب، النظام الإلكتروني، يحصل الحاج على عقد إلكتروني، يحفظ حقوقه، بمجرد إتمام عملية التسجيل.

 

Sunday, May 19, 2019 - 1:36:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023